عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ثوار اليمن يطالبون باستكمال أهداف الثورة

 أحداث من ثورة اليمن
أحداث من ثورة اليمن

احتشد مئات الآلاف من ثوار وجماهير وحرائر اليمن اليوم في شارع الستين بالعاصمة صنعاء وفي ساحات الحرية وميادين التغيير بمختلف المحافظات اليمنية في أول جمعة بعد شهر رمضان وعيد الفطر المبارك أطلق عليها شباب الثورة جمعة "الثورة روح تتجدد"، تأكيدا للتمسك بالثوابت الثورية حتى تحقيق كامل أهداف الثورة السلمية.

وجدد شباب الثورة بالعاصمة صنعاء مطالبتهم الرئيس المنتخب عبد ربه منصور هادي باتخاذ قرارات جريئة وسريعة بإقالة رموز النظام السابق ورجاله وتحديدا من المؤسسة العسكرية والأمنية.
كما طالبوا الرئيس أيضا بإطلاق سراح بقية الثوار من السجون، معتبرين بقاءهم خلف القضبان وصمة عار في جبين حكومة الوفاق، كما أن بقاءهم في السجون خلال أيام العيد ينغص فرحة كل حر في اليمن، ويضع إنسانية وضمير كل صامت على استمرار مأساتهم على المحك.
وهتف شباب الستين بالنصر للثورة السورية ونددوا بجرائم شبيحة الرئيس السوري بشار الأسد، مطالبين المجتمع الدولي بوقف

سيول الدم السوري ومحاكمة القتلة وزعماء الإجرام.
وأكد خطباء الثورة استمرارية الثورة حتى تحقق كامل أهدافها وان الثوار لن يحكمهم فرد أو عائلة وسيواصلون المضي على النهج الذي رسمه الشهداء،كما دعوا الثوار إلى التصعيد الثوري لانجاز التغيير.
وطالب الخطباء فى مختلف ساحات التغيير بالمحافظات الرئيس منصور وحكومة الوفاق اتخاذ قرارات مصيرية تعمل على تحرير المؤسسة العسكرية والأمنية وبقية مؤسسات الدولة من بقايا النظام السابق وإطلاق كافة المعتقلين من شباب الثورة فورا وتشكيل لجنة للتحقيق في الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت بحق أبناء الشعب خلال العام الماضي، وهتفت الحشود بهتافات تطالب بالتصعيد الثوري .