رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجالية المصرية بالسعودية تؤكد تأييدها للرئيس السيسي في مواجهة المؤمرات الخارجية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكدت الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية تأييدها الكامل للقيادة السياسية المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي صانع النهضة الجديدة ودعمها لأبناء مصر الأبرار من القوات المسلحة والشرطة الساهرين على حماية الوطن وأمنه في مواجهة المؤمرات الخارجية.

 

وأشادت الجالية المصرية بالسعودية - في بيان اليوم الأربعاء - بما حققته مصر خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي من إنجازات فاقت كل تصور في زمن قياسي أشبه بالمعجزة في الوقت الذي تكافح فيه الإرهاب والمؤامرات الخارجية ضد الوطن والأمة العربية.


ووجهت الجالية المصرية بالسعودية تحية إجلال وتقدير للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بأرواحهم من أجل الوطن.


وأعربت الجالية عن اعتزازها بما حققته مصر خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي من إنجازات، وأكدت أن هذه المؤامرة الخارجية والهجمة الشرسة من قبل مأجورين هي مؤامرة للنيل من رموزنا الوطنية وقواتنا المسلحة بعد الإنجازات العظيمة التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وجددت الجالية العهد بالبقاء صفا واحدا خلف القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخلف القوات المسلحة والشرطة الباسلة.