رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

عبدالرحمن السديس: جاهزون لاستقبال ضيوف الرحمن عقب انتهاء موسم الحج

عربى وعالمى

الأحد, 18 أغسطس 2019 00:50
عبدالرحمن السديس: جاهزون لاستقبال ضيوف الرحمن عقب انتهاء موسم الحج
السعودية - ليندا سليم:

 أكد الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، جاهزية وكالة الرئاسة العامة لشئون المسجد النبوي التامة لاستقبال ضيوف الرحمن والزوار القادمين إلى المسجد النبوي، عقب انتهاء موسم الحج وإتمامهم مناسكهم.

 أشار  إلى أن ضيف الرحمن والزائر الكريم لمسجد رسول الله "صلى الله عليه وسلم" سيلقى من الترحاب مثل ما وجده في المسجد الحرام، وذلك عبر

منظومة العمل المتكاملة التي أعدتها الرئاسة لاستقبال القادمين إلى المسجد النبوي، وفق التوجيهات السديدة دومًالتوفير أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

 وبيّن الرئيس العام أهمية التكامل بين منسوبي وكالة الرئاسة والجهات المعنية العاملة بالمسجد الحرام، حيث قال: إننا في الوكالة نسير مع الجهات المعنية كافة في خط واحد من التناغم والتنسيق الدائم؛
توحيدًا للجهود وتنسيقًا مع الجهات كافة القائمة على خدمة ضيوف الرحمن وقاصدي الحرمين الشريفين، وقد وضعنا نحن منسوبي الرئاسة شرف خدمتهم نصب أعيننا إنطلاقًا من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وعنايتها بهم.

 اختتم السديس بدعاء الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها، وأن يديم عليها نعمة الإسلام والأمن والأمان، وأن يجزي كل من ساهم في خدمة ضيوف الرحمن، والعمل على راحتهم خير الجزاء، وأن يعيد الحجيج من البلاد الإسلامية كافة إلى أهليهم وذويهم سالمين غانمين، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

أهم الاخبار