رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سلامة: المسلمون فى بورما يتعرضون لحرب إبادة

حافظ سلامة
حافظ سلامة

قدم قائد المقاومة الشعبية بالسويس الشيخ حافظ على سلامة تحياته إلى المسلمين من شعب بورما، وتمنى لهم أن ينصرهم الله على اعدائهم.

وقال سلامة في بيان أصدره اليوم الخميس :"إن المسلمين من شعب بورما يتعرضون الآن إلى حرب إبادة من حكامهم من البوذيين، وتطالعنا الأنباء كل يوم بعشرات الشهداء ومئات الجرحى وهم يستغيثون بالله تبارك وتعالى مما يعانونه من حكامهم البوذيين، ويعتبرونهم قلة من وسطهم رغم أنهم يبلغون حوالي عشرة ملايين مسلم في بورما, ومع هذا لم يجدوا يدا رحيمة من حكام العالم الإسلامي ولا العرب معا".
وأضاف :"أقول إن الإسلام والمسلمين يتعرضون لهجمات شرسة من الصليبية العالمية المتآمرة عليهم والصهيونية العالمية والبوذية العالمية، ومع هذا فإن صمود المسلمين أمام هذه الهجمات الشرسة تثبت بما لا يدع مجالا

للشك أن من يعتصم منهم بالله تبارك وتعالى ويأخذ بالأسباب فقط ويبدأ في إعداد نفسه للجهاد في سبيل الله تبارك وتعالى بعد إعداد ما يتوفر لهم من معدات وأسلحة لمقاومة هؤلاء الأعداء,  والله تبارك وتعالى عندما ناشدنا وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل (ترهبون به عدو الله وعدوكم) أي أننا نأخذ بالأسباب ونعتصم بالله".
واختتم الشيخ سلامة بيانه قائلا :"الإخوة من مسلمي بورما اعتمدوا على الله وتوكلوا على الله وخذوا بالأسباب التي أنزلها في كتابه العزيز".