رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الدفاع الإيرانى: أثق بقدرة الجيش السورى

عربى وعالمى

الجمعة, 20 يوليو 2012 15:25
وزير الدفاع الإيرانى: أثق بقدرة الجيش السورىوزیر الدفاع الإيراني أحمد وحیدي
طهران - يو بي أي:

أعرب وزیر الدفاع الإيراني أحمد وحیدي اليوم الجمعة عن ثقة بلاده بقدرة الجیش السوري على إرساء الأمن في البلاد.

ونقل عن وحیدي قوله في اتصال هاتفي مع نظيره السوري الجدید فهد جاسم الفریج، "إننا على ثقة بقدرة الجیش السوري القوي على إفشال مخططات أمريكا والكیان الصهیوني (إسرائيل) وحلفائهما الإقليميين".

وشدّد على أن "إسرائيل والإرهابيين لا یستطیعون كسر الإرادة الصلبة للجیش السوري من خلال أعمالهم الإرهابية"، مضيفاً "نحن على ثقة بأن

هؤلاء لا یستطیعون عبر هذه الممارسات وشن الحرب النفسیة في سوریا من إيجاد نطاق آمن للكیان الصهیوني".


من جانبه أعرب وزیر الدفاع السوري عن شكره وتقدیره لنظیره الإيراني على تعازیه بمقتل وزیر الدفاع السوري السابق وعدد من المسؤولین العسكریین والأمنيين في الانفجار الذي استهدف مبنى الأمن القومي السوري الأربعاء الماضي، لافتا إلى أن "سوریا بقیادة الرئیس

بشار الأسد تواجه مؤامرة صهیونیة - أمريكية ترمي لكسرها ومحور المقاومة".

وقال الفریج أن الجیش السوري "سیتصدى بشجاعة لهذه المؤامرة" وأن "جرائم الجماعات الإرهابية ومنها الجریمة الأخيرة.. لن تثني الإرادة الصلبة للجیش في مواجهة المؤامرة".

وكان انفجار استهدف الأربعاء الماضي مبنى الأمن القومي بوسط دمشق، أثناء إنعقاد إجتماع لوزراء وقادة أمنيين، وقد قتل فيه وزير الدفاع السوري داوود راجحة، ونائب رئيس الأركان وصهر الرئيس السوري بشار الأسد اللواء آصف شوكت، وحسن تركماني رئيس خلية الأزمة في سوريا، ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء هشام الاختيار، كما أصيب وزير الداخلية محمد الشعار.
 

أهم الاخبار