رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية التونسية: القبض على 21 شخصًا حاولوا اجتياز الحدود البحرية بطريقة غير شرعية

وزارة الداخلية التونسية
وزارة الداخلية التونسية

 

 أعلنت وزارة الداخلية التونسية ، أن وحدات الحرس الوطني في المهدية وسوسة، ألقت القبض على 21 شخصا حاولوا اجتياز الحدود البحرية بطريقة غير شرعية باتجاه إيطاليا.
وأوضحت الوزارة، في بيان اليوم السبت، أن دوريّة تابعة لفرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني بالمهديّة، ألقت القبض على 11 شخصا من سكان ولايتي المهدية وسوسة، اثنان منهم مطلوبين في قضايا حق عام، كانوا بصدد التحضير للمشاركة في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا.
وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على ستة منهم وإطلاق سراح البقية ومباشرة قضية عدلية ضدهم موضوعها تكوين تشكيل يهدف إلى اجتياز الحدود البحرية خلسة.
وضبطت أيضا الوحدات العائمة التابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بسوسة، على مستوى سواحل هرقلة، مركبا بحريا

كان على متنه 10 مُجتازين، يقطنون بولايات سوسة والمنستير، اثنان منهم مطلوبين للعدالة لتورطهما في قضايا السرقة وترويج المخدرات.
وأمرت النيابة العامة لفرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني بسوسة بالتحفظ عليهم جميعا ومباشرة قضية عدلية في شأنهم موضوعها اجتياز الحدود البحرية خلسة.
وفي ولاية صفاقس، ألقت دوريّة تابعة لمركز الحرس البحري باللواتة القبض على أحد منظمي عمليات اجتياز الحدود البحريّة خلسة مطلوب أمنيا لتورطه في قضية تكوين تشكيل قصد مغادرة الأراضي التونسية بحرا خلسة.