رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"رومنى" ردا على هجمات معسكر أوباما: لست خائفا

ميت رومني المرشح
ميت رومني المرشح الجمهوري للبيت الابيض

أكد ميت رومني، المرشح الجمهوري للبيت الابيض، اليوم الثلاثاء انه ليس لديه ما يخيفه بمصلحة الضرائب، وذلك ردا على هجمات المعسكر الديموقراطي التابع للرئيس أوباما عليه، والذي وجه له اتهامات باخفاء بعض الحسابات التي يمتلكها في الخارج .

واضاف "رومني" في حديث لاذاعة ايوا (وسط): "لا اهتم شخصيا بهذه الحسابات ولا اعرف حتى مكان وجودها"، في حين ان معسكر خصمه يحثه على توضيح وضعه الضريبي.
وتابع: يحترم الشخص المكلف كل القوانين الاميركية، ويتم دفع كل الضرائب المستحقة، للحكومة على علم بكل ايراداتي لم اخف شيئا، والرئيس الديموقراطي المنتهية ولايته والمرشح لولاية ثانية في انتخابات السادس من نوفمبر، يحاول القيام بكل ما في وسعه لتحوير الانتباه عن ادائه السيء في ايجاد

وظائف، وخصوصا لانه لا يقترح شيئا لتحسين الوضع.
وكان اوباما قد اعلن مساء الاثنين في حديث لتلفزيون محلي في نيوهمبشر "شمال شرق"، معلقا على ثروة "رومني"،: "المهم اذا كان الفرد مرشحا في الانتخابات الرئاسية، ان يكون معروفا لدى الاميركيين بشكل جيد وان يعرفوا خصوصا ماذا يفعل".
وجدير بالذكر أن "رومني" أعلن عن ثروته التى تقدر ب250 مليون دولار، حصدت في 2010 ايرادات بقيمة 21,7 مليون دولار، معظمها من استثماراته، ودفع ضرائب قيمتها ثلاثة ملايين دولار.