رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"تواتى" بفوز برئاسة حزب الجبهة الجزائرى

موسى تواتي رئيس حزب
موسى تواتي رئيس حزب الجبهة الوطنية

بعد نجاح الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني " عبد العزيز بلخادم " في الفوز على خصومه من خلال بقائه على رئاسة الحزب ، تمكن أيضا " موسى تواتي " رئيس حزب الجبهة الوطنية الجزائرية من الفوز على خصومه في الحزب بعد الانقلاب الذي جرى ضده مؤخرا .

وتمكن " تواتي " من الإفلات  لثالث مرة على التوالي من الإطاحة  رغم العنف الذي صاحب اجتماع الحزب الذي أقيم بمدينة " تيبارة " الواقعة غرب العاصمة الجزائرية وهذا بحضور 1300 عضو حيث تم انتخابه مجددا على رئاسة الحزب .

وأكد رئيس حزب الجبهة  الوطنية الجزائرية عقب انتخابه على رئاسة الحزب على أنه طوى ملف الأزمة التي مر بها الحزب والتي تفجرت نتيجة مطالبة المرشحين

في قوائم الحزب خلال تشريعيات الـ 10 مايو الماضي  باستعادة الأموال التي أودعوها في رصيد الحزب بغية تمويل الحملة الانتخابية نافيا في نفس الوقت صفة الخلاف السياسي بينه وبين خصومه .

كما اتهم " تواتي " خصومه  بالاستعانة بشباب لا علاقة لهم بالحزب كاشفا بأن  الأشخاص الذين أوقفتهم الشرطة قبل الاجتماع  لا يحملون أي صفة في الحزب مضيفا بأن من بين الموقوفين  طلبة جامعيين أخبروا بأنهم سيذهبون في رحلة سياحية ليتفاجأوا بأنفسهم داخل معركة حزبية .