عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استشهاد طفل فلسطينى وإصابة ثلاثة فى غارات إسرائيلية

استشها د فلسطيني
استشها د فلسطيني

استشهد طفل فلسطيني "4 أعوام" وأصيب ثلاثة بجراح قبل ظهر اليوم نتيجة غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقال د.اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بغزة إن طائرة استطلاع إسرائيلية شنت غارة على ملعب رياضي بمنطقة عبسان الكبيرة جنوب القطاع ما أدى إلى استشهاد الطفل على معتز وإصابة والده واثنين آخرين وتم نقلهم المستشفى، مضيفا انه بذلك يرتفع عدد شهداء القصف الإسرائيلي المتوصل على كافة مناطق قطاع غزة منذ خمسة ايام الى 14 من بينهم 3 أطفال بخلاف 65 مصابا.
وفي وقت متزامن، قصفت مدفعية الاحتلال أرضا زراعية في بيت لاهيا شمال القطاع، وهرعت الإسعافات للمكان دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة ،كما قصفت

طائرات الاحتلال هدفا آخر شرق مدينة غزة دون الإبلاغ عن إصابات . فى الوقت نفسه نجت مجموعة من المقاومين من قصف إسرائيلي استهدف سيارة كانت تقلهم فى حى الزيتون جنوب شرق مدينة غزة. وما تزال الطائرات الحربية للاحتلال الإسرائيلي تحلق بكثافة فى سماء قطاع غزة وعلى مستويات منخفضة .
ومن جانبها قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية إن القبة الحديدة اعترضت 5 صواريخ أطلقت من شمال القطاع، بعد أن أصيب عامل في مصنع بسديروت بجراح خطرة.