رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رواية هندية مرعبة عن حادث نيوزلندا الإرهابي

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن الهندي عبدالناظر من النجاة من الهجوم الإرهابي الذي وقع بكرايستشرش في نيوزيلندا صباح الجمعة الماضية، الا انه لايزال يعاني من الصدمة إثر رؤيته لزوجته تضرب بالرصاص عندما أطلق مسلح النار بشكل عشوائي على المصلين داخل المسجد.

 

وتقول صحيفة الخليج تايمز  الإماراتية، إن زوجة ناظر، وتدعى "أنسي عليفا"، 25 عامًا، كانت من بين الـ50 الذين قُتلوا في إطلاق النار الجماعي على مسجدين في نيوزيلندا.

 

وصرح "نياس" ابن عم "أنسي" للصحيفة عبر الهاتف من ولاية كيرالا الهندية، أن "ناظر كان داخل المسجد عندما وقع إطلاق النار لكنه كان في قاعة مختلفة، وسمع طلقات الرصاص ورأى زوجته تنهار بعد إطلاق النار"، وأخبره ناظر أن ما شهده كان حمام دماء، وأن الناس كانوا يصرخون طلبًا للمساعدة ويهرعون بحثًا عن مخبأ داخل المسجد، وتابع "أراد ناظر أن ينقذ زوجته، لكنه لم

يتمكن من الوصول إليها".

 

وتضيف الصحيفة أن "أنسي" وزوجها هاجرا من ولاية كيرالا إلي نيوزلندا عام 2018، وكانا يعيشان بالقرب من المسجد الذي وقع فيه الهجوم، حيث يعمل ناظر في سوبر ماركت وتتابع أنسي الدراسات العليا.

 

وقال "نياس"، الذي ينسق حاليًا مع السلطات المحلية، إن الأمر سيستغرق أكثر من أسبوع حتى يصل رفات "أنسي" إلى ولاية كيرالا، قائلا "الجثث لم يتم تحديدها بعد".

 

وصرح رئيس وزراء ولاية كيرالا "بيناراي فيجايان"، أن حكومته تتابع مع السفارة من خلال إدارة "نوركا روتس"، وهي إدارة شئون غير المقيمين في كيرالا.