رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير حملة بوتفليقة يطالب باحترام كل المتنافسين في الانتخابات الجزائرية

الرئيس الجزائري عبد
الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة

طالب عبدالمالك سلال مدير الحملة الانتخابية للرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، اليوم الخميس، مديري الحملة بالولايات الجزائرية الـ48 باحترام كل المتنافسين والالتزام بقوانين الدولة وتجنب الانزلاق في الجدل الذي لا يخدم البلاد.

 

وقال سلال - خلال رئاسته اجتماعا ضم مديري حملة الرئيس بوتفليقة اليوم بالجزائر العاصمة - "عليكم بالتعامل مع الجميع باحترام تام واحترام كل المتنافسين، وتجنب الانزلاق في الجدل الذي لا يخدم البلاد والتحلي بالصدق والأخلاق والالتزام بقوانين الدولة".


وأكد ضرورة إدارة حملة انتخابية بالولايات "في مستوى سمعة ومسيرة المرشح عبد العزيز بوتفليقة مذكرا بإنجازات الرئيس بوتفليقة في بناء مقومات الدولة وحقوق المرأة وتحقيق السلم والمصالحة الوطنية وفي ميادين التعليم العالي والتدريب المهني والسكن والإصلاحات السياسية والاقتصادية التي عززت من قوة الجزائر الإقليمية والدولية".


وعن عملية جمع التوقيعات لصالح بوتفليقة،

قال سلال ، إن هذه التوقيعات فاقت العدد المحقق في رئاسيات 2014 ولقيت إفبالا واسعا من كل فئات الشعب الجزائري وأحزاب التحالف الرئاسي و20 حزبا داعما لبوتفليقة والمنظمات الجماهيرية.


وأضاف "لم يتم إرغام أي مواطن على توقيع الاستمارات لكن يوجد تجاوب كبير وهو ما يعطي صورة عن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقررة في أبريل المقبل".


وجدد التأكيد على أن ندوة الوفاق الوطني التي يعتزم الرئيس بوتفليقة تنظيمها في حال إعادة انتخابه ستكون مفتوحة لكافة الأطراف والجهات للخروج بإصلاحات توافقية.