رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عازف موسيقى تايتانيك يحيي حفل عيد الحب بمصر

البيانيست الفرنسي
البيانيست الفرنسي ريتشارد كلايدر مان

اختار البيانيست الفرنسي الشهير "ريتشارد كلايدر مان" مصر ليحي بها حفله الخاص بالفالنتين ليكون في يوم الجمعة القادم الموافق 15 فبراير من العام الحالي، مركز المنارة الدولي للمؤتمرات في التجمع الخامس.


أعلن ريتشارد عن حفله من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعد فيه المصريين بإحياء حفله في عيد الحب. 

 


قال ريتشارد في بيان صادر عنه إنه تابع مع الشركة المنظمة عن تفاصيل الإستعدادات للحفل، كما أعلن من خلاله أنه سوف يعزف أشهر مقطوعاته التي حققت صيتًا ووانتشار دولي، ومنهما موسيقى فيلم تايتانيك، ومقطوعة Adeline الشهيرة، ومن المتوقع أن يشارك في الحفل عدد من كبار المسؤلين ورجال الدولة.


وفي النهاية وجه كلايدر مان الشكر للشركة المصرية المنظمة للحفل، وقال :"أشعر بالسعادة لما تقومون به من تنظيم، وتخطيط رائع، وشعرت بالفعل أنهم يهتمون بالعمل الثقافي والإنساني، لذا كان ضرورياً أن أشكرهم، كما أننى أتطلع لمزيد من التعاون معهم".
جدير بالذكر أن هذا الحفل لم يكن الأول لكلايدر مان في مصر، حيث أحيا حفل في عام 2018، وشعر من خلالها مدى تذوق المصريين للفن العالمي، بحسب ما ذكر في مقطع الفيديو.