رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعاون مصري إماراتي وورش تدريب لحماية الملكية الفكرية

بوابة الوفد الإلكترونية

أسهمت الهيئة الوطنية للإعلام الإماراتى عن دورات تدريبية وورش عمل فى كيفية صناعة البرامج الموجهة لحماية حقوق الملكية الفكرية حضرها ما يفوق المئتي وخمسين إعلاميا.
قال الإذاعي أحمد نور رئيس اتحادي الإعلاميين العرب والمبدعين العرب عضو الأمم وعضو جهاز حماية الملكية الفكرية، إنه فى ظل القيادة الرشيدة الوزير عمرو نصار وزير التجارة والصناعة والإدارة الواعية لجهاز حماية الملكية برئاسة سعيد عبدالله مساعد وزير التجارة والصناعة ورئيس جهاز حماية الملكية  الفكرية، تم البدء في إعادة تنشيط ونشر وعي الملكية الفكرية لما لها من تأثير على الاقتصاد الوطني وحماية المقدرات الاقتصادية المصرية و العالمية على أرض مصر .

كما قام اتحاد المبدعين العرب عضو جهاز حماية الملكية الفكرية بالتعاون مع الجهاز لإعادة تدريب السادة الاعلاميين وذلك من أجل

خلق برامج إعلامية موجهة لنشر وعي الملكية الفكرية من خلال وسائل الإعلام المصرية المختلفة.

وقد رحب الاعلامي حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ووجه بفتح المجال لأكبر عدد ممكن من الاعلاميين لنيلهم هذه الورش التدريبية والدورات وذلك من خلال التعاون مع معهد الاذاعه والتلفزيون برئاسة الدكتور،خالد فتح الله .
يذكر أن المتدربين سيحصلون علي شهادتين معتمدتين من جهاز حماية الملكية الفكرية و من اتحاد المبدعين العرب. وأن الدورات مستمرة على مدار العام للراغبين من العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام.