رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيًا من الضفة الغربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 20 فلسطينيا من محافظات الضفة الغربية، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وذكر نادي الأسير - في بيان اليوم - أن قوات الاحتلال اعتقلت 11 مواطنا من محافظة رام الله والبيرة، و5 من محافظة الخليل، و3 من محافظة بيت لحم، فيما اعتقلت قوات الاحتلال المحامية أمان منصور من محافظة نابلس وأطلقت سراحها لاحقا، علاوة على اعتقال المواطن مجدي القطب من المحافظة نفسها .
وأشار إلى أن الاحتلال داهم منزل شقيقين في محافظة أريحا، وفتشه، ونهب مبلغا ماليا بقيمة 10 آلاف شيكل ( الدولار يعادل 6ر3 شيكل).
من ناحية أخرى، اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، تحرسها قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وداهمت منازل عدد من نشطاء البلدة ومركز معلومات وادي حلوة .
كما اقتحمت قوات الاحتلال ترافقها عناصر من الشرطة، مستشفى المقاصد في مدينة القدس المحتلة، وعلقت أمرا منعت بموجبه إقامة الفعالية التي كان من المقرر تنظيمها على مسرح كلية المقاصد الخيرية مقابل مبنى المستشفى في جبل الزيتون بمدينة القدس المحتلة، بمشاركة وزير الصحة جواد عواد، ووزير شؤون القدس عدنان الحسيني، ومحافظ القدس عدنان غيث، ولفيف من الشخصيات، وممثلي المؤسسات.
وتأتي الفعالية تحت رعاية رئيس فلسطين محمود عباس، بمناسبة مرور خمسين عاما "اليوبيل الذهبي" على تأسيس مستشفى المقاصد، ولتدشين عدد من الأقسام الجديدة .