فيديو.القاتل بقضية الطرود الكندية ممثل أفلام إباحية

عربى وعالمى

الخميس, 31 مايو 2012 21:18
فيديو.القاتل بقضية الطرود الكندية ممثل أفلام إباحية
كتبت- نرمين حسن:

أطلقت الشرطة الكندية مواصفات القاتل المزعوم الذى أرسل "قطع" من جثة القتيل إلى حزب المحافظين الكندى. وأشارت الشرطة الكندية إلى اعتقادها فى أن القاتل الهارب قتل شخصين قبل أن يقطعهما ويرسل بقاياهما إلى الأحزاب السياسية.

أوضحت الشرطة أن القاتل معروف باسم إيريك كلينتون نيومان أو فلاديمير رومانوف وأنها تبحث عنه بجميع أنحاء كندا والولايات المتحدة، حيث تدخل مكتب التحقيقات الفيدرالية إف بى أى فى التحقيقات وأعلن الأنتروبول عن جائزة مالية مقابل القبض عليه. اشتهر باسم لوقا روكو مانيوتا يعمل ممثلاً للأفلام الإباحية ويبلغ من العمر 29 عامًا وقد أخرج وصور جريمته.
وأوضحت صحيفة لو جورنال دو مونتريال الكندية ‘لى لسان مصادر شرطية أن القاتل هرب إلى أوروبا السبت

الماضى بعد إرتكابه جريمته .
كتنت الشرطة الكندية عثرت على جذع إنسان بلا رأس فى حقيبة سفر فى صفيحة قمامة بمنطقة كوت دو ناج وفى نفس اليوم أبلغ موظف بحزب المحافظين فى أوتاوه عن العثور على طرد مخضب بالدماء عثر بداخله على قدم بشرية وفى نفس اليوم عثرت الشرطة على طرد بمركز فرز لطرود عثر بداخله على يد بشرية كانت مرسلة إلى الحزب الليبرالى. يبحث الأطباء الشرعيون والخبراء حاليا ما إذا كانت الأعضاء البشرية التى عثر عليها تنتمى جميعها لشخص واحد.
تم بث على شبكة الإنترنيت فى 25 مايو الحالى فيديو
رهيب للجريمة لاتتجاوز مدته 11 دقيقة يظهر شخص مقيد اليدين والقدمين والوجه مغطى حى فى بداية الفيلم . ويتعرض للطعن عدة مرات ثم يبدأ القاتل فى تقطيع الشخص المقيد قطعة قطعة وهو يقوم بإشارات ذات طابع جنسى ومتوحش يصاحب الفيلم أغنية لفريق نيو أوردر بعنوان "الإيمان الحقيقى" وهى أغنية أذيعت فى مقدمة فيلم المجنون الأمريكى المأخوذ عن رواية للأديب الأمريكى بريت أيستون أيليز التى تروى تاريخ قاتل مختل نفسيا.
وقد اكتشفت الشرطة موقع الجريمة وهى شقة استأجرها روكو مانيوتا وعثر بداخلها على سرير مغطى بالدماء كما تم العثور على أجزاء بشرية أخرى لكنها لاتزال ناقصة وتوضح القطع التى عثر عليها أنها تنتمى لشاب فى الثلاثينيات أسيوى الأصل أبلغ عن اختفائه منذ عدة أيام.
وأعلنت شبكة تليفزيونية كندية عن العثور على خطاب يؤكد وجود أجزاء بشرية أخرى موزعة على عدة مناطق أخرى وأن القاتل سيكرر جريمته قريبا

شاهد الفيديو
https://mail.google.com/mail/u/0/?tab=wm#inbox/137a49d0c339e9fc

أهم الاخبار