رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السديس يدشن ملتقى رياضي بمجمع كسوة الكعبة لغرس روح الإخاء

بوابة الوفد الإلكترونية

السعوديه ليندا سليم
دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الملتقى الاجتماعي الرياضي الذي أطلقته الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية ممثلة بوحدة النادي الاجتماعي بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والذي تستمر فعالياته لمدة خمسة أيام متتالية وذلك بمجمع الملك عبد العزيز لكسوة الكعبة المشرفة.
وأبان الرئيس العام خلال تدشين الملتقى أن هذه الفعاليات تعمل على  تحقيق التطلعات الاجتماعية والإنسانية وغرس روح الإخاء والتضامن والتعاون والانسجام بين الموظفين  كافة للعمل والتقدم في جميع المجالات وفق معرفة ثقافية اجتماعية واعية، وبما ينعكس إيجابا على مستوى الإنتاجية، كما قدم معاليه شكره للإخوة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية على ما يقدمونه من مبادرات مجتمعية ترفيهية مهمة .

وأوضح مدير الإدارة العامة للخدمات

الاجتماعية سعادة الأستاذ محمد حسن باتي أن الملتقى يتضمن ضيافة متكاملة وجلسة على الطراز العربي بالإضافة إلى أنشطة رياضية وترفيهية منها ملعب كرة طائرة وملعب كرة قدم وألعاب الكترونية ترفيهية.

وتقام هذه الفعاليات بتوجيه وإشراف من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس لما لهذه الأنشطة الترويحية من الأثر المبارك في إيجاد وسيلة اتصال فعالة وبث روح الألفة والمحبة التآخي بما يعكس حسن أداء سير العمل بين منسوبي الرئاسة .