عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة مواطنيين فلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال الاسرائيلى

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

 أصيب مواطن فلسطيني بالرصاص الحي الذي أطلقه المستوطنون خلال مواجهات اندلعت اليوم بين عشرات الشبان ومجموعة من المستوطنين الذين تحرسهم قوات الاحتلال على طريق نابلس- رام الله، المحاذية لمخيم الجلزون شمال مدينة رام الله.

 

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن شابا أصيب برصاصة في قدمه أطلقها أحد المستوطنين خلال المواجهات التي أعقبت مهاجمة المستوطنين ضاحية التربية والتعليم القريبة من المخيم، ومركبات المواطنين ومنازلهم.


وقال رئيس اللجنة الشعبية في المخيم محمود مبارك، في تصريح له،اليوم إن أعدادا من مستوطني "بيت إيل" المقامة على أراضي المواطنين، تجمعوا بحماية من جنود الاحتلال ورشقوا مركبات المواطنين بالحجارة ما أدى إلى تحطم زجاج عدد منها.


كما أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بحالات اختناق في المواجهات التي اندلعت

بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الجمعة، عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.


وقال شهود عيان ان جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة تجاه الشبان الذين خرجوا تعبيرا عن غضبهم من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطينى.


وأطلقت طائرة تابعة لجيش الاحتلال وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه الشبان فيما شهد حاجز "بيت إيل" ومحيط منطقة المواجهات والتلال القريبة انتشارا مكثفا لجنود الاحتلال وآلياته العسكرية.