عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع موسع لوزارة الدفاع الكويتية

بوابة الوفد الإلكترونية

ذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" ان النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي، وزير الدفاع، الشيخ ناصر صباح الأحمد، اليوم ، اجتمع مع قيادات الجيش والدفاع لمناقشة ميزانية التعزيز والحساب الختامي والموازنة العامة لل‍وزارة.

وقالت وزارة الدفاع الكويتية، في بيان لها، إن الاجتماع حضره رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، ووكيل وزارة الدفاع الشيخ أحمد منصور الصباح، ونائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله نواف الصباح، وعدد من كبار ضباط القادة بالجيش، إضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية والمالية بالوزارة.

وأكد الشيخ ناصر الصباح، أهمية ميزانية التعزيز لتغطية حاجة الوزارة من التسليح والمعدات العسكرية وصيانتها والتدرب عليها في القوات الثلاثة، للإسهام في تطوير الجيش لمواكبة ما توصلت إليه الجيوش من تقدم وتطور

في التسليح.

يأتي هذا بعد القمة الخليجية التي أقيمت بالرياض أمس الأحد بمشاركة جميع الأعضاء، حيث دعت إلى ضرورة تعزيز العمل الخليجي المشترك من أجل تخطي التحديات التي تواجهها دول المجلس، وأيضا الدعوة لتأسيس قوة عسكرية مشتركة وتعيين قائد لها.

وعلق مجلس الوزراء الكويتي، اليوم، على القمة الخليجية، التي أ قيمت بالرياض أمس، معربا عن ثقته في أن تسهم القمة الخليجية في تعميق التعاون والتكامل بين دول المجلس في كافة الميادين بما يجسد وحدة الهدف والمصير.