رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزارة التعليم السعودية توجه الإدارات للاحتفال بالذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الحكم

بوابة الوفد الإلكترونية

وجهت وزارة التعليم السعودية جميع مدارس البنين والبنات في المناطق والمحافظات؛ للاحتفال بالذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم والذي يوافق الاثنين المقبل، وطالبت بتدشين وتنفيذ الفعاليات في إدارات التعليم والمدارس تحت شعار (لك … ياسلمان).

وأعدت وزارة التعليم إطار محدد للاحتفاء؛ مما يعكس بجلاء عن تنمية مشاعر حب الوطن وقيادته في نفوس الطلبة، ودفعهم للاعتزاز بهذا الوطن الشامخ المملكة العربية السعودية وقادته الميامين. 

من جانبه أكد مديرالتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، أن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- ملكا للمملكة العربية السعودية، يوم خالد في ذاكرة أبناء الوطن.

وأضاف العُمري : مضت أربعة أعوام  قصيرة من عمر الزمن، كبيرة بحجم المنجزات، شهدت فيها المملكة توجهات متسارعة نحو آفاق أرحب في شتى المجالات، في ظل القيادة الحكيمة، والرعاية الكريمة من لدُن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومتابعة سمو ولي العهد الأمين -حفظهما

الله- تحقيقا لرؤية المملكة الطموحة 2030، التي ترسم المستقبل المشرق، بمنجزات الحاضر الزاهر، مستلهمة من موروث الماضي العريق، أملا منيرا لهذا الوطن.
وتابع بالقول : إن  قطاع التعليم حظي بالدعم الكبير في عهد خادم الحرمين الشريفين ، إداركا بأن التقدم مقترن بالتعليم في مختلف أشكاله ومستوياته، ومن ذلك تخصيص النسبة الأكبر من الميزانية العامة للدولة للتعليم حرصًا على صناعة جيل قادر على بناء مستقبل وطنه ونقله لمصاف الدول المتقدمة.
ودعا مدير التعليم بمنطقة تبوك المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويزيدهما توفيقا وسدادا لما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها.