عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر تفاصيل تهديد شبكة "سي إن إن" للمرة الثانية بوجود قنبلة

لحظة إخلاء مبنى شبكة
لحظة إخلاء مبنى شبكة سي ان ان

ليلة عصيبة قضاها مسئولو وموظفو شبكة "سي ان ان" الإخبارية، أمس، بعد تهديدات بوجود قنبلة في المبنى، وإخلاء المبنى ووصول سيارات الشرطة وخبراء المفرقعات.

وقال "جيف زوكر" رئيس شبكة سي.ان.ان العالمية في مذكرة داخلية للموظفين "لقد أعطتنا شرطة نيويورك الآن شارة الامان، وتم السماح للموظفين بالعودة إلى المبنى، المبنى آمن ويمكن للجميع العودة في الصباح، وأضاف: "نحن نقدر العمل السريع من قبل السلطات المحلية، وصبر ومهنية جميع الموظفين الذين تأثروا بالتهديدات".

وكان جرس إنذار الحريق قد انطلق داخل عدة أماكن في موقع شبكة سي ان ان، في نيويورك بمبنى مركز تايم وورنر المكوزن من 55 طابقا، بعد تلقيهم بلاغا من مجهول يدعي فيه زرع عدة قنابل في المبنى، مما أجبر الموظفين والمسئولين على مغادرة المبنى سريعا، وذلك قبيل الساعة العاشرة مساء.

وصلت الشرطة ورجال الاطفاء فى حوالى الساعة العاشرة والنصف مساء، إلى مركز تايم وورنر في نيويورك، وقامت العديد من الشاحنات التابعة لإدارة الشرطة والإطفاء بمنع حركة مرور السيارات والمشاة في شارع

58 غرب بين الشارعين الثامن والتاسع، بينما كانت تنتظر فرقة من خبراء المفرقعات والمتفجرات خارج المبنى، فيما يبحث ضباط الشرطة في المكاتب عن اي عبوة او طرد مشبوهة.

جدير بالذكر أن تلك هي المرة الثانية التي يتم فيها إخلاء مكاتب شبكة سي ان ان الإخبارية، حيث تم إخلاء مكتب الشبكة في أكتوبر الماضي، بعد اكتشاف مجموعة تحتوي على عبوة ناسفة موجهة إلى مدير وكالة الاستخبارات المركزية السابق جون برينان.

وكانت تلك الحزمة من بين أكثر من 12 عبوة ناسفة أرسلت إلى سياسيين ديمقراطيين وإعلاميين بارزين في أنحاء البلاد في أكتوبر الماضي، ولحسن الحظ لم تنفجر أي من القنابل، ولم يصب أحد.

شاهد الفيديو..