رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منظم قطري في كأس العالم يكشف مواعيد مباريات مونديال 2022

استاد خليفة بقطر
استاد خليفة بقطر

أكد المنظمون القائمون، على بطولة كأس العالم في قطر 2022، أن المباريات ستقام في وقت مبكر يبدأ من الساعة العاشرة صباحًا، ومن المقرر أن تقام 4 مباريات في اليوم من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم لعام 2022.

 

وقال ناصر الخاطر، مساعد الأمين العام للجهاز التنظيمي لكأس العالم لموقع "فوكس سبورت"، إن المباريات الثلاث للمجموعة الثانية ستبدأ بالترتيب في الساعة الواحدة ظهرًا، الرابعة، والسابعة، بتوقيت جرينتش.

 

وأضاف أن هناك اقتراحا بعقد أربع مباريات في اليوم الواحد على أن تكون المباراة الرابعة في الساعة العاشرة، وسيتم مناقشة هذا الأمر مع الفيفا، لأن الطقس ودرجة الحرارة ستكون جيدة جدًا في تلك الفترة، بالإضافة إلى أن الملاعب مزودة بالمكيفات.

 

وبحسب ما ذكر الموقع أن كأس العالم 2022 في قطر يواجه ضغوط إضافية من الوقت، حيث تم تقليص فترته إلى 28 يومًا بدلًا

من 32 يومًا، بالإضافة إلى أن الفيفا يسعى إلى زيادة عدد الفرق من 32 إلى 48 فرقة.

 

وذكر خاطر أن أعمال البناء في أربعة من الملاعب الثمانية المقترحة ستكتمل بنهاية العام المقبل، هذا بالإضافة إلى استاد خليفة الذي تم تجديده بالفعل.

 

كما سمح للمراسلين بمشاهدة وتصوير ستاد البيت وهو يقع على بعد 65 كيلو مترًا من الدوحة وسيكون الاستاد الأكثر اعتمادًا عليه في البطولة.

يعتمد تصميم الملعب على الخيمة البدوية التقليدية في قطر، وأكد أنه عند انتهائه سيبهر العالم بتصميمه الفريد بين جميع الملاعب في العالم.