"بلخادم" يهاجم الأحزاب المعارضة في الجزائر

عربى وعالمى

الجمعة, 18 مايو 2012 08:24
بلخادم يهاجم الأحزاب المعارضة في الجزائرالأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد العزيز بلخادم
الجزائر- لطفي زيان :

هاجم الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري الحزب الحاكم في البلاد والفائز مؤخرا بالانتخابات البرلمانية الأحزاب المعارضة في الجزائر والمهزومة في الانتخابات التي أقيمت في الـ 10 من مايو الحالي وهذا بعد أن هاجمت حزبه واتهمته بالتزوير.

وقال "بلخادم" خلال الاحتفالية التي أقيمت باحدى فنادق العاصمة الجزائرية بمناسبة فوز حزبه  في الانتخابات بأنه يجب على الأحزاب

المهزومة في الانتخابات الاعتراف بخسارتها داعيا في نفس الوقت  رؤساء  هذه الأحزاب بالتنحي من مناصبهم، مضيفا بأن ''القيادات السياسية التي تحترم نفسها تعترف بفشلها في أي استحقاق، وتتحمل مسؤوليتها كاملة، لذا عادة ما تعترف بالهزيمة وتعمد إلى الاستقالة بعد أن تقدم التهنئة للحزب الذي فاز''.

وبخصوص الاتهامات التي طالت السلطة بتزوير الانتخابات، قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أن الذين يرددون هذا الخطاب يعكس لديهم قوة الصدمة التي تعرضوا لها، ساخرا في نفس الوقت من هذه الأقاويل، حيث قال أن أصحاب هذه الاتهامات أصابتهم صعقة كهربائية بقوة 220 فولت .

وفي سياق آخر، ينتظر غدا السبت أن تقدم الحكومة الجزائرية استقالتها وهذا طبقا للعرف المتعامل به في الدستور الجزائري من أجل تشكيل الحكومة الجديدة بعد انتخاب البرلمان الجديد  مؤخرا.
 

أهم الاخبار