حنون: البرلمان الجزائرى بشع

عربى وعالمى

الأربعاء, 16 مايو 2012 08:03
حنون: البرلمان الجزائرى بشعلويزة حنون
الجزائر - لطفي زيان:

وصفت الأمينة العامة لحزب العمال الجزائري "لويزة حنون" البرلمان المنتخب مؤخرا بالبشع حيث قالت بأن هذا البرلمان هو أبشع برلمان تشهده الجزائر منذ  انتخابات سنة 1997.

وقالت "حنون" إن هذا البرلمان هو نتاج اختلاط المال الوسخ بالسياسة مضيفة بأنه يضم نواب لا علاقة لهم بالسياسة وأحدهم مطلوب دوليا ومعروف بمتاجرته في المخدرات مشككة في نفس الوقت بنتائج الانتخابات حيث قالت عنها بأنها مزورة و مفبركة بطريقة علمية .
كما اتهمت الأمينة العامة لحزب العمال السلطة بانقاذ حزب جبهة التحرير الوطني الفائز بالانتخابات من التفكك بعد الانشقاقات التي شهدها الحزب قبل بداية الانتخابات .
وبخصوص تواجد 145 امرأة في البرلمان قالت " حنون " أن هذا العدد كان سيكون انتصارا لو لم يكن هو الآخر مفبركا موضحة بأن هناك  بعض قوائم نساء لا علاقة لهم بالسياسة وهن امتداد لاختلاط السياسة بالمال .
كما اعتبرت الأمينة العامة لحزب العمال برقيات التهاني التي وصلت الجزائر من بعض الدول عقب انتهاء الانتخابات بأنها لا تدعم نتائج هذه الانتخابات بل تضع رأس الجزائر على حبل المشنقة موضحة بأن هذه الدول كلها تدعم حلف الناتو الذي كان وراء تدمير ليبيا وكان سببا في تفكيك الدول والشعوب ويسعى لتفكيك سوريا وتقسيمها  .

 

أهم الاخبار