رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحزاب التحالف الرئاسي الجزائري: ندعم بوتفليقة لفترة رئاسية جديدة

الانتخابات فى الجزائر
الانتخابات فى الجزائر

اتفقت أحزاب التحالف الرئاسي الأربعة فى الجزائر المكونة من جبهة التحرير الوطني، والتجمع الوطني الديمقراطي، وتجمع أمل الجزائر والحركة الشعبية الجزائرية على برنامج عمل مرحلي متعدد النشاطات على امتداد الأشهر المقبلة، لدعم الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في الترشح لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقررة في أبريل المقبل.

وأكدت أنها  "تشكل لبنة أساسية لوضع أرضية صلبة تكون قاعدة عريضة لأسرة سياسية واسعة، تهدف إلى تعزيز التوجهات المشتركة وترقية الأداء الجماعي وبناء علاقة تفاعلية وتكاملية، أفقيا وعموديا بما يضمن خدمة أهداف التحالف.
وخلال اجتماع لهم اليوم الأحد ناقشوا أهداف التحالف الرئاسي، على ضوء اللقاء التنسيقي الذي جمع أحزاب الأغلبية الرئاسية في 7 نوفمبر الجاري،

والذي أضفى الطابع الرسمي على علاقة هذه الأحزاب في إطار تحالف دعم الرئيس بوتفليقة.
وتتضمن الأهداف تعزيز وحدة الصف الوطني وتكريس الاستقرار في البلاد، وتقوية الجبهة الداخلية، وتثمين صيانة المكتسبات المهمة التي تحققت طيلة العشرين عاما الأخيرة بقيادة رشيدة من الرئيس بوتفليقة ".
وفى النهاية قررت أحزاب التحالف الرئاسي بالجزائر استمرار عقد لقاءات دورية فيما بينها على أن يكون اللقاء المقبل بمقر حزب التجمع الوطني الديمقراطي بتاريخ 9 ديسمبر المقبل".