رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرشحون جزائريون ينهارون بسبب خسارتهم فى الانتخابات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم تمر الانتخابات البرلمانية الجزائرية التي أقيمت الخميس الماضي مرور الكرام على المرشحين الذين لم يتحقق أملهم في الوصول الى قبة البرلمان، حيث انهار أغلبهم بصدمات نفسية رهيبة .

كان هذا هو الحال لأحد المترشحين في إحدى المدن الجزائرية الذي أصيب بانهيار عصبي حاد بعد سماعه خبر خسارته أثناء عملية الفرز وهذا بعدما صرف أموالا طائلة من أجل أن يتحقق حلمه الذي تبخر في وقت قصير .

ولم تتحمل إحدى المترشحات التي تعتبر نائبة سابقة في البرلمان صدمة عدم انتخاب أبناء مدينتها مجددا لها، حيث نقلت مباشرة الى المستشفى بعد تعرضها الى أزمة قلبية  بعد أن أغمي عليها بسبب القلق والضغط الذى عاشته  .

ولم يفلت الرياضيون الجزائريون من خيبة الأمل التي أصابتهم جراء اقصائهم من البرلمان، حيث لم

يجد نجم المنتخب الجزائري في الثمانينات " الأخضر بلومي " نفسه ضمن قائمة البرلمانيين بعدما وعد فريقه المحبوب الناشط في الدرجة الثانية بالصعود الى القسم الأول في حالة انتخابه كبرلماني .

كما قام أحد النائبين السابقين في إحدى المدن الغربية الجزائرية بالاعتكاف داخل منزله وهذا بعد أن فشل في العودة مجددا الى مقر البرلمان المحبوب لديه .

ويبقى الشارع الجزائري ينتظر من البرلمان المنتخب مؤخرا أن يحقق ولو بعض  من أحلامهم خاصة القضاء على البطالة و حل مشكلة السكن .