رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السديس: المملكة حققت العدالة وستحاسب المتورطين بمقتل خاشقجي

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بالبيان الصادر عن النيابة العامة مؤكدًا أن هذا البيان يأتي تتويجًا للقرارات والتوجيهات الصادرة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، وأنها تنطلق من تطبيق الشريعة الإسلامية الغراء وتحقيق العدالة واستغلال القضاء.

وامتدادًا لما تأسست عليه هذه البلاد المباركة المملكة العربية السعودية من تحقيق العدل والمساواة وفق الشريعة الإسلامية ومحاسبة أي متجاوز أو مقصر كائنًا من كان، مهما كانت الظروف والأحوال.

وأكد  على حرص المملكة على تحقيق العدالة ومحاسبة المتورطين في الحادث وهو ما تشهده دولتنا المباركة في تطبيق العدل والمساواة لا سيما في محاكمها،

ومحاسبة كل متورط في هذه الجريمة، حسب نص البيان.

وتابع إننا خلف قيادتنا الحكيمة حفظها الله معتصمين بالله تعالى عز وجل متمسكين بمبادئنا الاسلامية ومطبقين لمقاصدها النبيلة.

داعيًّا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويشد عضده بولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وأن يحفظ على هذه البلاد عقيدتها وقيادتها وأمنها ورخاءها واستقرارها ويرد عنها كيد الكائدين وحقد الحاقدين إنه جواد كريم .