رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السديس يؤكد أهمية شعيرة الآذان بالمسجد الحرام

 الشيخ الدكتور عبد
الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس- أرشيفية

أكد الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، على أهمية شعيرة الآذان بالمسجد الحرام.

جاء ذلك خلال لقائه بفضيلة شيخ المؤذنين بالحرم المكي الشيخ علي بن أحمد ملا، وعددا من مؤذني المسجد الحرام.
وأشار على ما من الله به على مؤذني المسجد الحرام بتأدية شعيرة الآذان في أطهر بقاع الأرض، حاثا على العناية بفقه الآذان وآدابه، مؤكداً على الاهتمام بكل ما يتعلق بمؤذني المسجد الحرام.
من جهتهم شكر شيخ المؤذنين بالمسجد الحرام  القيادة الرشيدة- حفظها الله- على ما تبذله من رعاية واهتمام بالحرمين الشريفين، ولمعالي الرئيس العام على حرصه الدائم ، وما يوليه للمؤذنين من رعاية وحرص واهتمام.
حضر اللقاء مدير عام مكتب الرئيس العام، الدكتور سعد المحيميد، ومدير إدارة شؤون الأئمة والمؤذنين الشيخ وحيد نحاس.
كما أكدت مصادر أن  الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس قد حضر  ميدانيا على

المشاريع المقامة بالمسجد الحرام.
كما اطلع السديس على سير العمل في باب الملك عبدالعزيز، حاثا المهندسين والعاملين بالمشروع على تسريع وتيرة العمل والانجاز مع الحرص على الجودة والإتقان.
وأكد السديس، على مضاعفة الجهود لكي ينعم قاصدي بيت الله العتيق بكافة الخدمات والتسهيلات التي تساعدهم في أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، وفق تطلعات ولاة الأمر-رعاهم الله-.
وفي ختام الجولة شكر الرئيس العام ولاة الأمر -حفظهم الله- على الدعم الغير محدود الذي يشهده الحرمان الشريفان، كما شكر جميع العاملين على جهودهم داعياً لهم بالتوفيق والسداد.
رافقه خلال الجولة  المدير العام لمكتب معاليه الدكتور سعد المحيميد وسعادة الأستاذ طلال الثقفي.