رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الفنان السعودي يوسف الجراح يعلن اعتزاله التمثيل

الفنان السعودي يوسف
الفنان السعودي يوسف الجراح- ارشيفية

فاجأ الفنان والكوميدي السعودي يوسف الجراح، جمهوره، حين أعلن عبر برنامج “ليالي المملكة”، اعتزاله التمثيل تماما. وكشف “الجراح”، أمس الخميس، وفق صحف محلية، عبر البرنامج المذاع على قناة MBC: “تركت التمثيل تماما”. وأوضح بشأن قرار اعتزاله: “هي فترة من الزمن قضيتها، والتجربة طويلة مع التمثيل والاشتراك في تقديم العديد من المسلسلات.. من البداية لم أكن أرى بداخلي أن أظل ممثلًا طيلة عمري”.

وفي مداخلة صحفية قال الجراح في إجابته عن سؤاله عن مصدر دخله فقال أنني ليس لدي مخاوف في هذا الشأن بعد أن استطعت تكوين ثروة لا بأس بها بعد عامين من استثماري مع شركة سعودية تنشط في سوق التداول في المملكة.

وأضاف أن العديد من الصفقات الناجحة عبر هذه الشركة جعلني متجهاً بقوة للاستمرار بها واعطائها مزيداً من الوقت والجهد.

وأكد الفنان يوسف الجراح أن مجالات الاستثمار متعددة لكن التداول له مستقبل كبير في المملكة والشرق الأوسط برمته، وقال إنني أعرف العديد من رجال الأعمال والفنانين ممن يستثمرون في سوق التداول بشكل كبير ويجنون مئات ملايين الدولارات سنوياً وهذا ليس شيئا مفاجئا بالنسبة لي حيث كانت بدايتي بنصيحة رجل أعمال

قدير قام بتوجيهي إلى هذه التجارة الرابحة.

بعد ورود عدة أسئلة حول الشركة التي استثمر بها الفنان السعودي يوسف الجراح من قبل القراء الكرام.

أكد فريق التحرير لدينا أن المعلومات التي وردت في الخبر المتعلق باستثمارها صحيحة تماماً وذلك بعد التواصل مع مدير العلاقات العامة في شركة التداول المذكورة، كما  وقد قام باطلاعنا على قائمة المشتركين الحاليين حيث قال أن العدد الكلي وصل إلى 35 ألف مستثمر داخل السعودية وأضاف المتحدث بالشركة أنه من المتوقع نهاية العام أن يصل عدد المشتركين المسجلين إلى 47 ألف مستثمر من السعودية فقط وهذا يدل على ثقة المستثمرين العالية بنا، وأكد مدير الشركة أنهم ملتزمين بالقوانين المعمول بها في الدولة حسب دستور مجلس التعاون الخليجي وتعاليم الشريعة الإسلامية.