رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ابنة صدام تنفى قيام الجزيرة بدور استخباراتى فى العراق

عربى وعالمى

السبت, 12 مايو 2012 16:51
ابنة صدام تنفى قيام الجزيرة بدور استخباراتى فى العراقرغد صدام حسين
كتبت – آيات عزت:

نفت رغد ابنة الرئيس العراقى الراحل صدام حسين على لسان محاميها هيثم الهرش ما تناقلته وسائل إعلام حول اتهامها لقناة "الجزيرة" القطرية بالقيام بمهام استخباراتية فى العراق

لصالح الولايات المتحدة الأمريكية ووقوفها وراء اعتقال نائب الرئيس العراقى الراحل طه ياسين رمضان، حسبما ذكرته فضايئة الجزيرة.
وأكد المحامى الهرش - فى تصريح صحفي اليوم السبت - أن موكلته رغد صدام حسين لم توجه أية اتهامات لقناة الجزيرة أو وصفتها بالاستخباراتية، معبرا عن استيائه للهجوم الإعلامي

الذي تتعرض له رغد من قبل أشخاص مجهولين يحاولون الإساءة لها.
معربا عن استغرابه من إعادة تداول هذه القصة المزعومة في وسائل الإعلام مرة أخرى رغم نفيها قبل شهر من الآن، معتبرا أن إعادة تداولها مرة أخرى تقف خلفه أجندات خاصة.
وفيما يتعلق بحادثة إلقاء القبض على نائب الرئيس العراقى الراحل طه ياسين رمضان، أشار العرش إلى أن هذه الاتهامات وجهت لرغد
صدام حسين قبل فترة قصيرة وتم نفيها نفيا قاطعا وإصدار بيان ينفى ما يشاع وأنها لم تقم بأية مقابلة صحفية أو تلفزيونية الأمر الذى دفع ما وصفهم بالمخربين ببث الخبر بنفس المضمون بأسلوب مختلف .
يذكر أن رغد صدام حسين تعيش حاليا مع أولادها الخمسة، ولدين وثلاث بنات فى العاصمة الأردنية عمان منذ الغزو الأمريكى للعراق عام 2003، وظهرت آخر مرة فى مجمع النقابات المهنية بعمان خلال مظاهرة شعبية لتأبين الراحل صدام حسين عشية تنفيذ حكم الإعدام بحقه وأسهمت فى تشكيل هيئة دفاع عن والدها خلال محاكمته، التي انتهت بإعدامه شنقا في ديسمبر 2006.

أهم الاخبار