عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير تعليم تبوك يفتتح فعاليات معرض الجودة الشاملة في يومها العالمي

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، معرض اليوم العالمي للجودة لمدارس المنطقة بنين وبنات 2018 ، والذي أقيم في تبوك بارك مول، تحت شعار " الجودة داعمة وبفخر " ، و نظمته إدارة الجودة الشاملة بقيادة خلف بن ثويني الشمري، ومشاركة مشرف إدارة الجودة وقياس الأداء محمد بن أحمد الشريف، و بحضور لفيف من قيادات المصالح الحكومية بالمنطقة. 
تجول مدير التعليم في المعرض الذي تضمن مناشط الطلاب والطالبات، والأعمال المنفذة بهذه المناسبة، وأثنى على الجهود المبذولة، والمدارس المشاركة؛ لتفعيل وتنفيذ فعاليات اليوم العالمي للجودة، مؤكدًا في تصريح خاص لـ الوفد أن الجودة في التعليم أضحت مطلبًا ضروريًّا لكل منشأة تعليمية، مع أهمية نشر ثقافة الجودة التعليمية لدى منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة. 
وفي سياق متصل أكد مساعد المدير العام

للتعليم بمنطقة تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير ، أن مضامين الشريعة الإسلامية ركزت على إتقان جودة الأهداف في واقعيتها وشمولها، بل وسعى الإسلام دائمًا إلى تحقيق الإتقان في كل مجالات الحياة، وربط ذلك بأمانة العمل وإخلاص النية.
ومن جانبه أوضح مدير مكتب التعليم الأهلي بتعليم تبوك خالد بن علي العمري ، أن الجودة هي رحلة مستمرة ليست بها محطات وصول، وأنها السياسة الوقائية للحصول على منتج بلا أخطاء. 
وفي الختام كرم مدير عام التعليم بمنطقة تبوك المشاركين والمشاركات بمنحهم الشهادات والدروع التذكارية.