رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نائبة بشار: سوريا مستهدفة لتفتيت الأمة العربية

عربى وعالمى

الثلاثاء, 08 مايو 2012 19:46
نائبة بشار: سوريا مستهدفة لتفتيت الأمة العربية
دمشق- أ ش أ:

أكدت د.نجاح العطار نائب الرئيس السورى اليوم أن ما تتعرض له سوريا لا يستهدفها فقط إنما يهدف الى تفتيت كيان الامة العربية الى أجزاء متناثرة واستتباعها لمصالح الدول الاستعمارية مما يسهل معه طمس قضية فلسطين قضية العرب المركزية.

وقالت العطار خلال لقائها وفد التضامن الاردنى الذى يضم عددا من النواب ورجال الفكر والسياسة والمحامين: إن استهداف سوريا هو محاولة لضرب خط المقاومة وما تمثله سوريا بالنسبة للمقاومين والمناضلين

العرب فى مواجهة مخططات الهيمنة الغربية على منطقتنا ومحاولة لانهاء الفكر العروبى بادوات اقليمية وعربية.
وأكد أن سوريا بوحدة شعبها وتمسكه بخياراته الوطنية والقومية وبدعم من المخلصين من ابناء الامة العربية قادرة على تجاوز الازمة والانتصار على اعداء الوطن فى الخارج.
وأوضحت العطار ان انتخابات مجلس الشعب التى جرت امس هى خطوة اضافية تضاف الى الخطوات الاصلاحية
التى اعتمدتها القيادة فى سوريا ولكن اعداء سوريا والمعارضة التى ترتبط بهم لا يريدون الاصلاح وانما يريدون تفكيك بنية الدولة وتخريب النسيج المجتمعى لانهاك سورية واشغالها عن قضايا الامة الرئيسية .. مؤكدة أنه ليس من أبناء سوريا من يستدعى الاستعمار الذى ناضل الوطن عبر التاريخ لدحره عن أرضه واستعادة حريته وسيادته.
ونوهت العطار بالمواقف الشعبية المتضامنة مع سوريا سواء فى الاردن او فى الدول العربية الاخرى والتى تدرك حقيقة المخطط الذى تتعرض له سوريا والمنطقة مشيرة الى ان هذه المواقف تزيد من قوة سوريا وصمودها لتجاوز الازمة.


 

أهم الاخبار