رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تظاهرات سورية رفضًا للتدخل الخارجى

بوابة الوفد الإلكترونية

تجمعت حشود من السوريين مساء اليوم السبت في ساحة السبع بحرات بالعاصمة دمشق للتعبير عن رفضهم للتدخل الخارجي في شؤون بلادهم حيث يواجه نظام الرئيس بشار الأسد موجة انتقادات دولية على خلفية استخدام العنف ضد المحتجين المطالبين بإنهاء حكمه.

وشارك في الفعالية التي نظمتها مجموعة (لمة شمل) بمناسبة عيد الشهداء وفد من الجالية السورية فى ايطاليا ومجموعات شبابية من لبنان. وردد المشاركون الهتافات الوطنية.
وقال يعرب حسن رئيس مجموعة "لمة شمل" للصحفيين إن "الهدف من الفعالية هو التأكيد على تخليد وشكر الشهداء السوريين الابطال الذين ضحوا بحياتهم وقدموا دماءهم لحماية الوطن من المخططات الاستعمارية والمؤامرات الهادفة للنيل من عزة وعزيمة سوريا".
وقال الشيخ عبد السلام الحراش منسق ندوة العلماء المسلمين فى عكار وشمال لبنان فى كلمة له أمام الحشود انه شارك اليوم "تعبيرا عن وقوفه مع الشعب السورى فى رفض الارهاب الذى لا دين له".
بدوره أشار الدكتور على اسمندر رئيس الشبكة العربية لتوثيق الارهاب الى أن "الهدف من مشاركته تقديم الدعم ولو بشكل بسيط لكل أسر الشهداء الذين منحوا الشعب القوة والعزيمة والارادة لمواجهة كل من يمس أمن الوطن وكرامته".