رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الخزانة الأمريكي يعلن عدم مشاركته في المؤتمر الاستثماري بالسعودية

وزير الخزانة الأمريكي
وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين

قرر وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوشين، اليوم الخميس، عدم مشاركته في المؤتمر الاستثماري الذي ستنظمه المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل.

وقال منوشين، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر اليوم الخميس، إنه اجتمع مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ووزير الخارجية مايك بومبيو، واتفق معهما على قراره بشأن مشاركته في المؤتمر الاستثماري بالسعودية.

وألمح ترامب، في حوار مع وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، إلى احتمالية عدول وزير الخزانة، ستيف منوشين، عن مشاركته في المؤتمر الاستثماري في السعودية، يوم الجمعة، تبعاً لم ستسفر عنه نتائج زيارة بومبيو إلى الرياض، ومحادثاته بشأن قضية اختفاء الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، قد التقى وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، في الرياض، حيث بحث معه الأوضاع الراهنة في المنطقة، والجهود المشتركة المبذولة تجاهها.

وتلقى الملك سلمان اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حيث أثنى ترامب على سير التعاون السعودي ـ التركي المشترك في التحقيق في قضية اختفاء المواطن، جمال خاشقجي، وحرص قيادة المملكة على استجلاء كافة الحقائق المتعلقة بذلك.