رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. هاشتاج كلنا ثقة فى محمد بن سلمان.. يحتل تريند تويتر

 محمد بن سلمان ولى
محمد بن سلمان ولى العهد السعودي- أرشيفية

ربنا واحد ودربنا واحد.. كلنا سلمان وكلنا محمد.. بهذه الكلمات عبر مجموعه من النشطاء السعوديون عن محبتهم وتقديرهم لولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

تصدر هاشتاج كلنا ثقه فى محمد بن سلمان، موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" ، حيث وصل في المركز الأول من تريندات الموقع، وتوالت التعليقات الكثيرة والمتنوعة للتعبير عن دعمهم للأمير السعودي ، وتوجيه رسائل التأييد والدعم له عبر الموقع، واحتل الهاشتاج مركزا متقدما فى كل من الترند العالمى والسعودى والمصرى، وظهر ضمن الأكثر تداولا، ووصل عدد التغريدات عبره لأكثر من 31 ألف تدوينة.

وعبر المشاركون من خلال تغريدات علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  عن موقفهم الثابت ضد المؤامرات التي تحاك ضد المملكة وضد قادتها ومحاولة النيل منها، مؤكدين استحالة ذلك؛ لثقتهم في القيادة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وكتب الداعية عائض القرني: “حن حزامك يا محمد وقت ما تعمى البصايرْ، جدك اللي

بايعوه أجدادنا وقت التباري، حطنا فوق النجوم وحط خصمه في حقايرْ، راية التوحيد مرفوعة وسيف الفتح عاري، فوق هام السُّحب سافر بالوطن والحظ باهرْ، فالك التوفيق والإنجاز يا ذيب الغداري”.

                                                                                               

جاء هذا عقب البيان التي أصدرته وكالة الأنباء السعودية، أمس الأحد عن مصدر مسئول سعودي، إذ أنه يؤكد على أن المملكة إذا تلقت أي إجراء فسوف ترد عليه بإجراء أكبر، وأن لاقتصاد المملكة له دورا مؤثرا وحيويا في الاقتصاد العالمي، وأن اقتصاد المملكة لا يتأثر إلا بتأثر الاقتصاد العالمي، خاصة بعد الحملة الشعواء التي تعرضت لها المملكة عقب اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.