رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان ولي العهد للهجن "ترند" في السعودية ودول الخليج

مهرجان ولي العهد
مهرجان ولي العهد للهجن

سجل هاشتاج "مهرجان ولي العهد للهجن" في المملكة العربية السعودية، الذي يعد الأكبر في العالم مشاركات عالية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث وصل إلى الترند الأول في السعودية ودول الخليج وبعض الدول العربية، وسجلت لقطة تفاعل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، والشيخ محمد بن زايد نائب رئيس دولة الإمارات، التي نشرتها القناة السعودية نحو 170 ألف مشاهدة في أول نصف ساعة.
المستشار تركي آل الشيخ غرد قائلا: "أهلاً وسهلاً بسيدي سمو ولي العهد حفظه الله من القلب شكراً سيدي لدعمكم الرياضة وفعالياتها واهتمامكم بالهجن وما تمثله من أصالة وتاريخ حفظكم الله ورعاكم".

وتداولت حسابات سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمأدبة عشاء جمعت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى جانب عدد من الضيوف بعد اختتام فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن.

واختتم الاتحاد السعودي للهجن، مساء أمس السبت، منافسات مهرجان ولي العهد لسباقات الهجن، التي امتدت على مدى 40 يومًا في واحد من أكبر مهرجانات الهجن في العالم.

وحضر حفل الختام، وليُّ العهد

الأمير محمد بن سلمان، ووليُّ عهد أبوظبي الشيخ محمد زايد آل نهيان، وأمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، ورئيس اللجنة الأولمبية في مملكة البحرين، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إلى جانب مسؤولين سعوديين وخليجيين بارزين.

ووزعّت جوائز المهرجان البالغة 45 مليون ريال، بجانب سيوف للفائزين وهدايا تذكارية أخرى، خلال حفل تخللته إلقاءات شعرية، في مشهد يتفق وتراث السعودية والخليج بشكل عام.

كان ولي العهد السعودي قد سلم الجوائز للفائزين بالمراكز الأولى للأشواط الختامية لمهرجان ولي العهد للهجن في جميع فئاتها بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس". 

وقد غرّد الشيخ محمد بن زايد بعد المهرجان قائلاً إنه "يجسد وفاء أبناء المنطقة لتراث الآباء والاجداد الأصيل.. وحرصهم على تجذره وغرسه في الأجيال القادمة."