عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفير الكويت ببيروت: التضامن الرسمي والشعبي اللبناني يعكس عمق العلاقات بين البلدين

 سفير دولة الكويت
سفير دولة الكويت لدى لبنان عبد العال القناعي

ثمن سفير دولة الكويت لدى لبنان عبد العال القناعي، المواقف الرسمية والشعبية اللبنانية المنددة بالتطاول على الكويت وأميرها، مؤكدًا أن هذه المواقف تعكس عمق العلاقات والروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين وشعبيهما، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وقال السفير القناعي في بيان له اليوم: "إن المشاعر الأخوية الصادقة التي عبر عنها الأشقاء في لبنان تجاه الكويت وقيادتها بدءًا من الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الوزراء المكلف سعد الحريري، ورؤساء الوزراء السابقين، وصولا إلى مختلف القوى السياسية والهيئات الاقتصادية والدينية والاجتماعية والوسائل الإعلامية والاتحادات العمالية، أعادت التأكيد على ما يجمع البلدين من علاقات متجذرة، أعمق من أن تطالها سهام الصغار وادعاءاتهم وإساءاتهم".
وكان الإعلامي والمعلق السياسي سالم

زهران، قد تناول أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، على نحو مسيء خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها معه قناة (المنار) الفضائية التابعة لحزب الله.
وأحيل الأمر إلى القضاء اللبناني، حيث طالب النائب العام لدى محكمة التمييز القاضي سمير حمود، بتحريك دعوى قضائية ضد "زهران" لاتهامه بارتكاب جرائم "التحقير والقدح والذم" بشخص أمير دولة الكويت، وتعريض العلاقات اللبنانية الخارجية للخطر، وذلك بعد أن تم التحقيق معه والاستماع إلى أقواله في شأن المقابلة التي أجراها.