رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صلح بين العبادي والمهندس بعد أزمة البصرة

الاتحاد الدولي للترايثلون
الاتحاد الدولي للترايثلون

 أعلن الاتحاد الدولي للترايثلون عن فوز دولة الإمارات باستضافة نهائيات بطولة العالم للترايثلون لعام 2022 التي من المقرر إقامتها في العاصمة أبوظبي ، وفقا لوكالة انباء الشرق الاوسط.


وذكرت الوكاله اليوم الأحد أن الإعلان جاء خلال المؤتمر السنوي للمجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للترايثلون الذي عقد في أستراليا والذي أشاد فيه بالشراكة المميزة مع أبوظبي التي استطاعت تقديم جولات افتتاحية لبطولات الترايثلون العالمية خلال السنوات الأربع الماضية بأعلى المعايير الأمر الذي جعلها الوجهة العالمية المفضلة لاحتضان النهائيات لعام 2022 .


ومن المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة أكثر من 5 آلاف رياضي ورياضية من مختلف دول العالم بجانب مشاركة حوالي 2500 رياضي ورياضية في مهرجان الترايثلون المجتمعي المصاحب للحدث العالمي الذي سيقام على مدار 5 أيام في عاصمة الرياضة العالمية .


من جانبه أعرب الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني شكره للقيادة الرشيدة لرعايتها الدائمة ودورها الريادي في تحقيق التقدم والنقلة النوعية بمسيرة رياضة الإمارات مؤكدا أن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة لمسيرة التطوير والارتقاء في الحركة الرياضية، يقودنا دائما لمنجزات مهمة والفوز بملفات استضافة أهم وابرز الفعاليات الرياضية العالمية .


وقال إن الانجاز يترجم مدى النجاحات الكبيرة

لرؤية أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة التي استطاعت بدعم القيادة الحكيمة أن تكون الوجهة الرياضية العالمية وأن تقف بمكانة متقدمة بشهادات الفخر والإعجاب من قبل الاتحادات الرياضية الدولية في مختلف الالعاب .


وأضاف أن الفوز باستضافة نهائيات بطولة العالم للترايثلون يعكس التخطيط المستمر لدعم أبوظبي بمقومات استدامة النجاحات والمنجزات الرياضية بجانب ذلك يمثل التزامنا الكبير تجاه الحركة الرياضية الدولية للإيفاء برؤيتنا عبر احتضان مجموعة كبيرة من الفعاليات المهمة والاستمرار برسالتنا الطامحة لجعل مجتمع أبوظبي ينعم بحياة رياضية وصحية عبر ثقافة مستدامة وفعاليات تثري التفاعل الرياضي الدولي والمجتمعي .


وأوضح أن نهائيات بطولة العالم للترايثلون 2022 تمثل حدثا كبيرا بقيمته الفنية التسويقية والإعلامية الامر الذي يعكس مكانة العاصمة أبوظبي العالمية مشيدا بثقة المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للترايثلون ودعمه المتواصل للرياضة .