رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزراء حكومة السودان يتبرعون بمرتب شهر دعما للجيش

عربى وعالمى

الأربعاء, 25 أبريل 2012 19:05
وزراء حكومة السودان يتبرعون بمرتب شهر دعما للجيش
الخرطوم - أ ش أ:

أعلن وزراء الحكومة السودانية تبرعهم بمرتب شهر، في إطار دعم جهود اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار برئاسة علي عثمان محمد طه النائب الأول للرئيس السوداني.

وقال وزير مجلس الوزراء أحمد سعد عمر "إن تبرع الوزراء يأتي دعما للقوات المسلحة والمجهود الحربي وخلافة المجاهدين ".
وأشاد الوزراء بانتصارات القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى بتحرير مدينة هجليج ، مؤكدين ضرورة العمل علي تعزيز تماسك الجبهة الداخلية

لمواجهة التحديات والاستهداف الذي يتعرض له السودان من دول أجنبية تعمل علي توظيف حكومة الجنوب في تنفيذ أجندتها الاستعمارية.
وكانت وزارة المالية السودانية قد أعلنت أن منشورا سيصدر قريبا بزيادة الايرادات وخفض الانفاق الجاري في الشركات والهيئات والمؤسسات الحكومية مع تخصيص مبلغ معين من كل هيئة لتوريده عاجلا وجمع التبرعات وتحويلها
لرد العدوان ، وكذلك خفض حصة الوقود الاسبوعية بنسبة 50% وتوريدها لوزارة المالية .
كما أطلقت وزارة الاتصالات مبادرة أسمتها "باقة الكرامة" وهي باقة إتصالات تتيح للمواطنين دعم الجهد الوطني لرد العدوان على الأراضي السودانية .
وتتيح هذه الباقة للمواطنين أينما كانوا وأيا ما كانت قدراتهم المالية ومواقعهم داخل السودان وخارجه ، المساهمة في هذا الدعم بإرسال رسائل إلى ثلاثة أرقام محددة على جميع شبكات الاتصالات في السودان ، الرقم الاول للتبرع بجنيه سوداني واحد والثاني بعشرة جنيهات والثالث بـ 50 جنيها.

أهم الاخبار