"أردوغان" يغنى فى "الطبعة الأولى"

عربى وعالمى

الأحد, 22 أبريل 2012 21:24
أردوغان يغنى فى الطبعة الأولى
كتب- صلاح شرابي:

أكد الإعلامي أحمد المسلماني مقدم برنامج الطبعة الأولي بقناة دريم أن رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركي شخصية مدنية خاض الانتخابات التركية بين تيار مدني وتيار مدني آخر متطرقاً إلي كفاحه منذ الطفولة ونشأته لحزب العدالة والتنمية مع عبدالله جول.

وأضاف المسلماني خلال حلقته مساء اليوم الإثنين أن أردوغان يتمتع بالذكاء والدهاء، مشيراً إلي خروجه من السجن بعد اضطهاده بسبب تصريحات له في إحدي الخطب غير طالب للسلطة، قائلاً "أردوغان لم يطلب من الشعب التركي ثمن سجنه".
وقال المسلماني"أردوغان شخص غلبان من

أسرة فقيرة وهذا يؤكد علي أنه ليس من الضروري أن يكون الشخص الغني شريفاً عند توليه السلطة لكونه يمتلك المال قبل الوصول إليها وهو ما كان يتردد لتبرير تولي جمال مبارك الحكم في مصر قبل 25 يناير ولافرق بين الغني والفقير في السرقة".
وعرض المسلماني فيديو نادراً لأردوغان وهو يغني أثناء حضوره أحد اللقاءات الموسيقية مستشهداً بذلك في أن أردوغان مؤمن بالسينما والدراما كجزء من القوة الناعمة لدولته
مشيراً إلي مسلسلات تركية شهيرة تبوأت مكانتها في عالم الفن في عهد أردوغان مثل مهند وسيلا.
وتطرق المسلماني إلي الإنتخابات الفرنسية التي تجري حاليا بين الرئيس الفرنسي ساركوزي منافسه هولند واصفاً ساركوزي بمحدود الذكاء الذي قاد فرنسا للهبوط بمستوي رؤسائها بدءأ بشارل ديجول حتي جاك شيراك كما وصف بوش الابن رئيس أمريكا السابق بالجاهل وبيرلسكوني زعيم إيطاليا بالتافه.
وقال المسلماني إنه ليس من الضروري أن تأتي صناديق الانتخابات بالرئيس الأفضل لقيادة البلاد مطالباً المصريين بتوخي الحذر عند الاختيار حتي تحصد مصر ثمرة الاختيار الصحيح داعياً أن يحفظ مصر شر الرؤساء الأغبياء –علي حد تعبيره قائلاً "قد لا تأتي الصناديق بالأفضل وهو ماحدث في هذه الدول مؤخراً".

أهم الاخبار