عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ملك البحرين: سباق الفورمولا خارج الأغراض السياسية

الأمير سلمان بن حمد
الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب ملك البحرين

قام الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب ملك البحرين ولى العهد صباح اليوم بزيارة حلبة البحرين الدولية وذلك للاطلاع على الاستعدادات الجارية لاستضافة سباقات الجائزة الكبرى.

وقد أعرب نائب جلالة الملك عن تقديره للجهود المخلصة وما يقوم به فريق الإعداد لهذه المناسبة العالمية التى تستضيفها مملكة البحرين مؤكداً على قدرة الفرد البحرينى على العمل والعطاء فى هذا المجال الحيوى الذى يحقق الكثير من العائدات الى المملكة ليس فقط على الصعيد الرياضى بل الاقتصادى والاستثمارى والإعلامى.
وقال إنه من دواعى فخرنا أن يكون هذا الحدث المهم الذى تتوجه اليه أنظار المجتمع الدولى على أرض مملكة البحرين المضيافة التى تزخر بكل المرافق الحيوية والتراثية والتاريخية وأن شعب هذه الأرض الطيبة كان ولايزال الشعب الذى ينفتح على كل المجتمعات والثقافات عبر مثل هذه الملتقيات.
وأكد أن نجاح إقامة سباقات جائزة البحرين الكبرى هو نجاح للبحرين ولشعبها الكريم،

هذا وقد اطلع صاحب السمو نائب جلالة الملك على كافة التجهيزات التى يقوم بها فريق الإعداد لاستضافة الفورمولا واحد حيث زار المرافق المختلفة وبرج السباق وغرفة التحكم، كما شاهد سموه ما تم إعداده من اماكن مخصصة للأطفال والعائلات وبرامج المتعة والتسلية لكافة أفراد الأسرة.
وقال سموه إن هذا السباق أهم من مجرد حدث رياضي عالمي ويجب ألا يستغل لأي أغراض سياسية قد تأثر سلباً على هذا التجمع العالمي الكبير، وأضاف قائلا: إننا يجب أن نوحد جهودنا لخدمة البحرين التي يجب أن تكون هي الفائز الأول في تنظيم هذا الحدث العالمي.