أسرة بن لادن ترحل من باكستان اليوم

عربى وعالمى

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 08:54
أسرة بن لادن ترحل من باكستان اليومزعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن
إسلام آباد - أ ش أ

قال محمد عامر محامي أسرة زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن إنه سيتم ترحيل أفراد الأسرة من باكستان الليلة أو في ساعة مبكرة من صباح غد الأربعاء.

وأضاف محمد عامر - في تصريح للصحفيين باسلام أباد - أن عملية الترحيل يمكن أن تتم في أي وقت بعد منتصف الليل دون أن يحدد البلد التي سيتم ترحيلهم عليها.وكان عامر قد قال في

تصريحات سابقة إنه سيتم ترحيل الأرامل الثلاث وأبنائهن إلى بلادهن، موضحا أن اثنتين منهن من المملكة العربية السعودية والثالثة من اليمن.

وحكم القضاء الباكستاني على أرامل أسامة بن لادن الثلاث وبنتين يتجاوز سنهما 12 عاما، وهو سن المسئولية في باكستان ، بالسجن 45 يوما وغرامة 10 آلاف روبية ( نحو 115

دولارا) لكل منهن بتهمة الإقامة غير المشروعة في البلاد.. منبها إلى أنهن محتجزات منذ مايو الماضي إلا أنهن اعتقلن رسميا بتاريخ 3 مارس الماضي ومن ثم ستحتسب مدة العقوبة من هذا التاريخ ثم يتم ترحيلهن مع أبنائهن كل إلى بلدها.

وتنقضي بحلول منتصف الليل مدة هذه العقوبة التي أمضتها الأرامل والبنتان في نفس المنزل الكائن في إسلام آباد الذي يخضعن فيه مع عدد غير محدد من الأطفال والأحفاد للإقامة الجبرية منذ عدة أشهر بعيدا عن الأنظار وتحت حراسة أمنية مشددة.
 

أهم الاخبار