عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. عاصفة إصابة أسماء الأسد بالسرطان تهز مواقع التواصل الاجتماعي

أسماء الأسد سيدة
أسماء الأسد سيدة سوريا الأولى

كتبت - منة الله جمال :

نزل الإعلان عن إصابة سيدة سوريا الأولى أسماء الأسد بسرطان الثدي كالصاعقة التي ضربت مواقع التواصل الاجتماعي بعد يوم واحد فقط من كشف الفنانة اللبنانية إليسا عن إصابتها بنفس المرض اللعين.

 

تحول العالم الافتراضي إلى ساحة للدعاء لسيدة الياسمين، أسماء الأخرس زوجة الرئيس السوري بشار الأسد، التي تنحدر من مدينة حمص السورية.

 

قالت فاتن ربيب: "يالله من هالدني من لما نورتي الشام وإنتي تهتمي بالمعوقين، بالوقت يلي كانت أي عيلة عندها طفل معوق، كانت تخاف أو تخجل أو تعجز تتعامل معه، أنتي بكل قوة وإيمان قلتي أنتوا فيكن تعيشوا، حقكم تعيشوا، وكان الك وحدك والله ما بنسى فضلك بهالمجال بحياتي، كل الفضل بتغيير حياة المئات من العائلات السورية".

أضاف محمد صفي الدين: "الله يشيل من عمري وصحتي وعافيتي ولا يضرك يا تاج راسنا يا زينة الياسمين الدمشقي الله وعلى وكل مؤمن معك السيدة الأولى العظيمة أسماء الأسد نحنا كلنا فداكي يا تاج راسنا وفدا قائدنا ورمزنا الرئيس بشار حافظ الأسد".

تابع أحمد عبدالعزيز: "من مصر أتوجه الى الله بالدعاء أن يتمم شفاء السيدة أسماء الأسد وأن ينعم عليها بموفور الصحة والسعادة وأن يحفظ الله القائد بشار ويحفظ سوريا من كل سوء وأن ينصرها على أعدائها وتعود سوريا قوية وكما نقول فى مصر تحيا مصر إسمحوا لى أن أقول تحيا سوريا".

تمنت سميرة صبيح الشفاء العاجل لسيدة سوريا، قائلة: "يارب وقد أصبت به والحمد لله عدت ع خير ولكن الجرعات كنا ندفع ثمنها في مشفى اللاذقية كل مرة لم يأتي الدواء وغير متوفر والمبلغ ليس بقليل علما نحن أبناء شهداء ولكن لم ينفع ذلك للأسف".

كانت رئاسة الجمهورية السورية قد أعلنت إصابة أسماء الأسد السيدة الأولى بمرض سرطان

الثدي.

 

قالت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية السورية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأربعاء: "بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرًا".

 

نشرت الصفحة صورة لأسماء الأسد وهى في المستشفى وإلى جوارها زوجها بشار الأسد رئيس جمهورية سوريا، لمؤازرتها في محنتها.

 

أضافت الصفحة: "من القلب.. رئاسة الجمهورية العربية السورية والفريق العامل فيها يتمنون للسيدة أسماء الشفاء العاجل".

كان المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السورية، قد كشف تفاصيل حالة السيدة الأولى أسماء الأسد بعد الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان.

 

أكد المكتب الإعلامي عبر الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية السورية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأربعاء، أن أسماء الأسد متواجدة بمكتبها حاليا، وتمارس عملها وفق الأجندة اليومية المخططة.

 

قال المكتب الإعلامي: "شكرًا لكم ولمشاعركم الطيبة التي نقدرها تقديرًا عاليًا، ونطمئنكم أنها تمارس عملها بكل قوة وثقة كالمعتاد، كل الشكر والامتنان لطيب عباراتكم ولهفتكم الصادقة والنابعة من القلب".

 

أضاف المكتب الإعلامي: "نؤكد للجميع بأن الرئيس الأسد والسيدة أسماء مستمران بعملهما ومواعيدهما ونشاطاتهما المقررة، مع كل المحبة".

موضوعات ذات صلة

بالصورة.. إصابة أسماء الأسد بالسرطان

شاهد.. أول من تعليق من الرئاسة السورية بعد إصابة أسماء الأسد بالسرطان