رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 34 إثيوبيًا فى اليمن لدخولهم البلاد بطريقة غير شرعية

عربى وعالمى

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 18:30
ضبط 34 إثيوبيًا فى اليمن لدخولهم البلاد بطريقة غير شرعية
صنعاء - أ ش أ:

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية اليوم ان الأجهزة الأمنية بمحافظتي صعدة ومأرب تمكنت من ضبط 34 متسللا إثيوبيا بينهم 5 إناث لدخولهم البلاد بطريقة غير مشروعة.

وقال مصدر امنى يمنى ،فى بيان صحفى له، إن الأجهزة الأمنية بمحافظة صعدة تمكنت من ضبط 22 من المتسللين الإثيوبيين في عدادهم 5 إناث إثر دخولهم البلاد بطريقة غير قانونية.
وأشار المصدر إلى أنه تم احتجاز المتسللين الإثيوبيين

المضبوطين إلى أن يتم ترحيلهم إلى مصلحة الهجرة والجوازات بالعاصمة صنعاء لاحقا لاتخاذ الإجراءات القانونية، لافتا إلى ان الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تمكنت من ضبط 12 متسللا إثيوبيا تسللوا إلى المحافظة، وأنها احتجزتهم لإرسالهم إلى مصلحة الهجرة والجوازات بأمانة العاصمة في وقت لاحق لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.
وفي سياق متصل، قال المصدر إن الأجهزة الأمنية بمحافظة حجة تمكنت من إسعاف 2 من المتسللين الأفارقة إلى أحد مستشفيات المحافظة بعد أن تعرضا للإصابة بطلاقات نارية من قبل حرس الحدود السعودي أثناء محاولتهما التسلل إلى الأراضي السعودية.
وأوضح أن المصابين الأفارقة الذين تم إسعافا إثر تعرضهم لإصابات بطلاقات نارية من قبل حرس الحدود السعودية عند محاولتهما الدخول إلى الأراضي السعودية بطريقة غير قانونية هما : فيصل حامد محمد يبلغ من العمر20 عاما إثيوبي الجنسية ، والأخر يدعى جابر محمد حسن 40عاما صومالي الجنسية.

 

أهم الاخبار