عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استشهاد طفلين في غارات إسرائيلية على غزة

غارة اسرائيلية على
غارة اسرائيلية على غزة - ارشيفية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، عن استشهاد طفلين وإصابة 12 آخرين في غارات لمقاتلات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مبنى الكتيبة بالقطاع.

 

وأوضحت الوزارة أن الطفلين أمير النمرة (15عاما) ولؤي كحيل (16عاما) استشهدا جراء استهداف منطقة الكتيبة بغزة، حيث كانوا متواجدين بالقرب من المبنى المستهدف وقت القصف.

 

واستهدفت مقاتلات الاحتلال أيضاً مواقع للمقاومة وأراض زراعية في مناطق متفرقة بقطاع غزة، فيما ردت المقاومة بإطلاق رشقات من الصواريخ باتجاه مستوطنات "غلاف غزة"، وسمع دوي صفارات الإنذار، بحسب موقع عرب 48.

 

وأضاف الموقع أن المقاتلات الإسرائيلية قصفت موقع "صلاح الدين" في منطقة "نيتساريم" - الواقع بوسط القطاع - بثلاثة صواريخ، بالإضافة إلى قيام طائرة بدون طيار بقصف هدف قرب بوابة صلاح الدين.

 

وشنت مدفعية الاحتلال قصفاً استهدف منزلاً في بلدة القرارة شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة، حيث تم أسفر عن سقوط مصابين إثنين.

واستهدفت طائرات بدون طيار في مدينة غزة أرضاً زراعية شرقي حي الزيتون جنوبي شرقي المدينة، وموقعي "قريش" و"أبو جراد" جنوبي المدينة، بالإضافة إلى أرض زراعية أخرى شرقي حي التفاح.

 

وكانت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي قد شنت، فجر اليوم السبت، غارات على مواقع للمقاومة في القطاع، بزعم الرد على إصابة جندي إسرائيلي خلال أحداث مسيرة العودة أمس الجمعة.