رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على آراء السعوديين لفتاة "باتمان"

حفل ماجد المهندس
حفل ماجد المهندس - أرشيفية

أثارت فتاة سعودية أمس الجمعة الشعب السعودي ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فاجأت الحضور بإحدى الحفلات المقامة بسوق عكاظ والتي أحياها الفنان ماجد المهندس، بأنها تصعد على المسرح كي تحتضن المهندس وسط دهشة من الجماهير الموجودة في الحفل.

انتشر مقطع الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة أحد الحضور بسرعة البرق على السوشيال ميديا، وتناقلته المواقع الإخبارية وسط دهشة وتساؤل.

اعتقلت الفتاة في استناد لنظام مكافحة التحرش بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف، وإحالة القضية إلى النيابة، ومن المتوقع أن تتم محاكمة الفتاة بالسجن لمدة لا تقل عن سنتين وغرامة مالية لا تزيد عن 100 ألف ريال.

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية أعلنت إقامة الحفلات، وسمحت للفنانين العرب والأجانب بإحياء الحفلات بالمملكة، بعد حظر امتد لأكثر من ثلاثة عقود.

تصدر هاشتاج "بنت تضم ماجد المهندس" موقع التدوين العالمي "تويتر"،

انقسم فيه النشطاء إلى جزء يعارض ما فعلته السعودية وبشدة، وجزء آخر يقول إنها لم تخطئ وإنها بحفل غنائي.

آراء المعارضون:

آراء المختلفين معهم:

ظهرت الفتاة السعودية التي احتضنت الفنان ماجد المهندس في السعودية والتي أطلقت على نفسها اسم "باتمان" في أول تصريح بعد الواقعة لها من خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين العالمي "تويتر".

قالت الفتاة عبر الفيديو "أيوا أنا اللي ضميت ماجد المهندس، إيش فيكم، أنا ياللي كنت بركض مثل باتمان، أحد عنده اعتراض ضميت ماجد المهندس لو في أحد يتكلم بسرعة".