رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيش اليمنى يحرر مواقع جديدة شمال لحج

الجيش اليمني
الجيش اليمني

نجحت قوات الجيش اليمني، بدعم من المقاومة الشعبية ومقاتلات التحالف العربي، اليوم الإثنين، في تحرير هنجر الكهرباء بمنطقة المرابحة، وذلك خلال مواصلة تقدمها بمديرية القبيطة شمالي محافظة لحج ، وسط خسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي.

 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر عسكري قوله، اليوم الإثنين، إن قوات الجيش، بدعم من المقاومة، تخوض معارك عنيفة ضد المليشيات غرب مديرية القبيطة، ما أسفر عن تحرير هنجر الكهرباء بمنطقة المرابحة وإيقاع قتلى وجرحى من عناصر المليشيات، بالإضافة إلى اعتقال ثمانية آخرين في منطقة عتريم غرب القبيطة ، ومحاصرة مجموعة من عناصر المليشيات في مدرسة ثباب.

 

وأشار المصدر إلى أن المعارك لا تزال محتدمة في منطقة المقصوب، إذ تمضي قوات الجيش نحو تطهير جميع

المناطق المطلة على الطريق العام الرابط بين محافظتي لحج وتعز واستكمال تحرير مديرية القبيطة من المليشيات والتقدم نحو مدينة الراهدة جنوبي تعز.

 

وفي السياق، أعلن مدير عام شرطة محافظة صعدة العميد خالد الخلاسي وصول الدفعة الأولى من قوات الأمن التابعة لإدارة شرطة محافظة صعدة إلى محور علب شمالي المحافظة لاستلام المناطق المحررة وتأمينها، مشيرا إلى أن من ضمن مهام هذه القوات الأمنية استلام المناطق المحررة والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.