رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التعاون الخليجى يؤكد دعمه لعبد ربه

عربى وعالمى

السبت, 07 أبريل 2012 17:39
التعاون الخليجى يؤكد دعمه لعبد ربهالرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى
الرياض- (يو بي أي):

أعلنت دول مجلس التعاون الخليجي الست دعمها لكافة الإجراءات التي يتخذها الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي للخروج باليمن من الأزمة الحالية.

وأكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبد اللطيف الزياني في بيان له اليوم السبت "دعم دول المجلس للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ومساندتها لكافة الإجراءات التي يتخذها للخروج باليمن من الأزمة الحالية وفقا

للمبادئ التي نصت عليها المبادرة الخليجية واَليتها التنفيذية".
وأعرب الزياني "عن ثقته في أن اليمن بقيادة الرئيس المنتخب، وحكومة الوفاق الوطني، قادر على تجاوز المرحلة الراهنة ومعالجة كافة الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية، وتحقيق تطلعات الشعب اليمني الشقيق في حياة حرة كريمة".
ودعا "كافة القوى السياسية اليمنية والأطراف المعنية
إلى مساندة الرئيس اليمني للمضي قدما بتنفيذ المبادئ المنصوص عليها في المبادرة الخليجية التي لقيت دعم ومساندة المجتمع الدولي وجنبت اليمن مخاطر عديدة والبدء في تنفيذ برامج التنمية التي يتطلع إليها المواطن اليمني".
وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي دعا إلى ضرورة وضع خطة متكاملة للنهوض بأعباء المرحلة المقبلة في سياق تأكيده على "العزم والإصرار على المضي وفقا لمقتضيات التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2014".

أهم الاخبار