رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. 3 أمور لم يلحظها الكثيرين يوم زفاف الأمير هاري

صورة حفل زفاف الأمير
صورة حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

ما زال حفل الزفاف الملكي البريطاني للأمير هاري وميجان ماركل الذي أقيم السبت الماضي يشغل اهتمام الصحافة العالمية، وخصص الكثير من الإعلاميين وقتهم وجهدهم في التدقيق بجميع التفاصيل الخاصة بالزفاف، فأخرجوا لنا مجموعة من اللقطات اللطيفة التي لم يلتفت لها أحد.

 

ووفقا لشبكة العربية نت الإخبارية، فأول تلك اللقطات كانت من قصر "كينسينجتون" الذي أقيم به الحفل، حيث كان قد طلب من جميع المدعوين ومن دخلوا إلى الكنيسة لحضور عقد الزواج، ترك ما لديهم من هواتف محمولة أو أي جهاز إلكتروني لدى مكتب خاص عند مدخلها، إلا أن المطران مايكل كاري، وهو أمريكي من أصل إفريقي، ألقى عظته عن "قوة الحب" في حفل الزفاف، مستعينا كما نجد في الصورة أدناه، بجهاز iPad كان واضحا أمامه، ولم يقم بتسليمه عند المدخل.

أما اللقطة اللطيفة والمضحكة التي لم يتنبه لها الكثيرين، هي الأميرة شارلوت، ابنة الأمير وليام البالغة 3

أعوام، وكيف مدت لسانها من نافذة سيارة نقلتها ووالدتها من المكان، على طريقة صاحب نظرية النسبية، ألبرت أينشتاين، في صورته الشهيرة، وهما صورتان نراهما معا في صورة واحدة أدناه أيضا.

 

وأخيرا نقل العريس الأمير هاري زوجته بعد مراسم الزواج في كنيسة سان جورج والخروج من قلعة وندسور، بسيارته الخاصة، وهي "جاجوار" نموذج 1968 البريطاني التقليدي، إلا أن طرازها الحديث بالقرن 21 هو Jaguar E-type Concept Zero كهربائية. أما الملفت للنظر فيها هو رقم لوحتها، بحسب ما يظهر في الصورة، ونجد أنه E 19052018 إشارة إلى يوم 19 مايو 2018 تاريخ الزواج.

 

 

وكالات