رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"لوبن" تطالب بحل اتحاد المنظمات الإسلامية فى فرنسا

عربى وعالمى

الجمعة, 30 مارس 2012 19:45
لوبن تطالب بحل اتحاد المنظمات الإسلامية فى فرنسا
باريس (ا ف ب):

طالبت مرشحة اليمن المتطرف لانتخابات الرئاسة الفرنسية مارين لوبن الجمعة بحل اتحاد المنظمات الاسلامية في فرنسا وهو منظمة فرنسية قريبة من جماعة الاخوان المسلمين.

وقالت لوبن ان "مسئولي بلدنا يعتبرون فعلا ان اتحاد المنظمات الاسلامية في فرنسا قريب من الاسلاميين ان لم يكن من الارهابيين".
ويعد هذا الاتحاد من اكبر التنظيمات الاسلامية في فرنسا التي تضم اكبر جالية اسلامية في اوروبا مع اكثر من اربعة ملايين

مسلم.
وبعد مجازر تولوز التي ارتكبها الجهادي الفرنسي محمد المراح قرر الرئيس نيكولا ساركوزي اتباع منتهى الحزم حيال الاسلام المتشدد.
وهكذا منعت الحكومة الفرنسية الخميس حضور اربعة من كبار الدعاة للمشاركة في مؤتمر اتحاد المنظمات الاسلامية في فرنسا وهم مفتي القدس السابق الشيخ عكرمة صبري والداعية السعودي عائض بن عبد الله القرني والداعية المصري الواسع
الشعبية بفضل برامجه التليفزيونية صفوت حجازي والشيخ المقرئ السعودي عبد الله بصفر.
من جهة اخرى قرر اثنان من كبار الدعاة وهما المصري محمود المصري والقطري المصري الاصل الواسع النفوذ يوسف القرضاوي "العدول عن الحضور" للمشاركة في المؤتمر.
وقالت مارين لوبن في بيان "يجب ان نتخذ في الحال ودون ضعف اجراءات قاسية ضد الاسلام المتشدد" واعدة ب"اتخاذ كل الاجراءات اللازمة لحماية الفرنسيين من التهديد الاسلامي".
واوضح البيان ان "مارين لوبن ستساعد الفرنسيين المسلمين على التخلص من هيمنة هؤلاء المتعصبين الذين يعيثون في الاحياء ويقمعون النساء بتحريف تعاليم الدين".

أهم الاخبار