رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلفان: الإخوان يسعون لتغيير أنظمة الخليج

عربى وعالمى

الأحد, 25 مارس 2012 08:33
خلفان: الإخوان يسعون لتغيير أنظمة الخليجالفريق ضاحي خلفان
الكويت – عبد المنعم السيسي :

أكد الفريق ضاحي خلفان قائد عام شرطة دبي أن «الإخوان المسلمين» لديهم مخطط للاتجاه نحو تغيير الأنظمة في الخليج وجعل حكومات الخليج حكومات تملك ولا تحكم وأن البداية ستكون من الكويت في عام 2013 وفي بقية الخليج عام 2016.

وقال في تصريحات أدلى بها لجريدة "القبس" الكويتية إن الكويت مهيأة أكثر من أي دولة خليجية أخرى. وأشار إلى وجود معلومات مسربة من مخابرات غربية بهذا المعنى إن صحَّت فبحلول 2016 سيكون كل حكام الخليج يملكون ولا يحكمون, وحول التهديدات الإيرانية أشار إلى أنه في عام 1985 وما بعدها تم الكشف عن شبكة تخريبية

وكان وراؤها الحرس الثوري في الإمارات، والمحاولة الثانية كانت محاولة قتل الشيخ عيسى بن سلمان وهو على المنصة، ويخططون لقتله بعملية شبيهة بالعملية التي نفذت ضد السادات، وتم اكتشاف المتهمين وهم في المطار، وكان «المدرسي» هو من يقف وراءها.
وأشار إلى أن هؤلاء تدربوا في ايران عندما حدثت أحداث البحرين حتى وإن كان التقرير لم يشر إليهم بشيء.
وأكد ان التجارب السابقة تدعو الى عدم الثقة بإيران لان لديهم تدخلاتهم، وفيما بتعلق بالسياسة الأمريكية اعرب عن خشيته أن تتجه الإشكالية
نحو الخليج بعد سوريا وأوضح أن المملكة اليوم تعداد سكانها 27 مليونا منهم 18 مليون مواطن والباقي أجانب، وهذا الرقم سيتضاعف .. وقد يكون ذلك سببا لإقدام اسرائيل او الغرب على إثارة المشاكل في السعودية .
ودعا في هذا الصدد السعوديين ان يتنبهوا انه قد يكون هناك مخطط لتجزئة الشرق الأوسط، وقد يكون هو المخطط الذي يوجه للمملكة بحيث تكون هناك اكثر من دولة واقليم.
وأوضح ان مراكز الابحاث قد وضعت تلك التصورات لكي يهيئوا الارضية حتى يتقبلها الناس واستذكر في هذا الصدد العراق الذي تم تقسيمه الى شمال ووسط وجنوب وأصبح لا يوجد امكانية على ان يشكل خطراً على الامن القومي الاسرائيلي، وأكد ان كل دول الجوار ستتعرض الى تقسيمات وانها ستكون مجزءة بحيث لا تكون دولا لها ثقل سكاني.

أهم الاخبار